الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

تعيين ماهر حامد مديرا لقسم الشبيبة والأشبال في فريق مكابي الاخاء الناصرة

حجاج رحال -
نُشر: 09/10/13 06:44,  حُتلن: 14:51

جاء تعيين ماهر حامد في حفل افتتاح الموسم الكروي الجديد الذي نظمته ادارة الفريق بمشاركة المدربين واللاعبين وأهاليهم

ماهر حامد :

جئت لخدمة فرق الشبيبة والأشبال والأولاد بهدف المساعدة في تطوير قدراتهم وتوفير مناخ ايجابي وأجواء مهنية لهم وللمدربين

عين ماهر حامد مديرا قسم الشبيبة والأشبال في فريق مكابي الاخاء الناصرة، حيث سيعمل الى جانب المدير المهني نجوان غريّب. وجاء تعيين ماهر حامد في حفل افتتاح الموسم الكروي الجديد، الذي نظمته ادارة الفريق بمشاركة المدربين واللاعبين وأهاليهم.


ماهر حامد 


وقال ماهر حامد بعد تسلمه المنصب:"جئت لخدمة فرق الشبيبة والأشبال والأولاد بهدف المساعدة في تطوير قدراتهم، وتوفير مناخ ايجابي وأجواء مهنية لهم وللمدربين. كم ستكون سعادتنا كبيرة حينما ينتقل الكثير من اللاعبين الواعدين الى فريق الكبار، ليتم الاعتماد عليهم في السنوات المقبلة".

مواصلة النجاح

ويحل فريق شبيبة مكابي الاخاء الناصرة ضيفا على فريق شبيبة هبوعيل آسي جلبواع، على ملعب تعناخيم، ضمن تصفيات مسابقة كأس الدولة. ويأمل النصراويون الفوز في هذه المباراة لضمان النجاح في مسابقة الكأس بالتأهل الى المرحلة المقبلة، علما أن الفريق حقق نسبة كاملة من النجاح في اطار مباريات الدوري، اذ فاز في مباراتين متتاليتين. وكان الفوز الأخير على فريق مكابي كريات آتا. ورغم أن النصراويين تأخروا بهدف الا أن تلامذة المدرب نجوان غريّب تحلوا بالصبر وعدم الاستسلام، حيث نجحوا بقلب النتيجة رأسا على عقب عن طريق هدفين سجلهما علي حبيب الله ومؤمن صالح. وسجل لاعبو الاخاء هدفين حتى الآن، فيما تلقت شباكهم هدفا واحدا فقط، مما يدل على قوة هجومية وصلابة دفاعية. ويأمل النصراويون مواصلة نجاحاتهم في الدوري والكأس، على حد سواء.

مقالات متعلقة