الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

افتتاح قاعة ملاكمة في مركز محمود درويش في بلدة عرابة بأجواء خاصة

عبد حسين -
نُشر: 08/10/13 09:59,  حُتلن: 10:31

رئيس المجلس المحلي في عرابة عمر واكد نصار:

هدفنا من خلال هذه الفعاليات هو أن نأخذ هذه البلدة بجمال الفن والإبداع والغناء والرقص الشعبي الفولكلوري لتمثل البلاد في العالم

محمد نصار مدير قسم الرياضة:

الجميع يلاحظ تغيرا في بلدة عرابة وبعد 20 سنة من التنقلات تم رفع اسم البلدة في بطولة دولية

افتتحت في بلدة عرابة قاعة للملاكمة بأجواء خاصة في مركز محمود درويش الثقافي، وقد استهل حفل الإفتتاح بإلقاء كلمة ترحيبية ومعبّرة من قبل عريف الحفل محمود ابو جازي، مدير مركز محمود درويش الثقافي، استعرض خلالها المشاريع والفعاليات التي سوف يتم تقديمها. وألقى رئيس المجلس المحلي في عرابة عمر واكد نصار كلمة قال فيه: "هدفنا من خلال هذه الفعاليات هو أن نأخذ هذه البلدة بجمال الفن والإبداع والغناء والرقص الشعبي الفولكلوري لتمثل البلاد في العالم، وإقامة قاعة في عرابة هو لكي يجد الأطفال أنفسهم في مكان دافئ وآمن، وكل الإهتمام سيكون لهم".


خلال حفل الإفتتاح

وألقى محمد نصار، مدير قسم الرياضة، كلمات مشجعة استعرض من خلالها "تفعيل الشباب بدون عنف رغم الصعوبات التي يمرون بها"، وأضاف: "يلاحظ الجميع تغيرا في بلدة عرابة، وبعد 20 سنة من التنقلات تم رفع اسم البلدة في بطولة دولية". ومن ثم ألقى دكتور وليم شحادة، مدير اتحاد الملاكمة في اسرائيل، كلمة قال فيها: "عرابة التي ينتمي اليها أمين بدارنة رئيس اتحاد الملاكمة ومحمد نصار وأبطال عرابة مأمون بدارنة ومعتصم بدارنة، تمثل شعبنا".

تكريم الملاكمين
وقال أمين بدارنة رئيس اتحاد الملاكمة: "الأطفال يتحلون بالصبر ولا يتعدون على بعضهم البعض ويحافظون على هذه البلد، نعم للرياضة ولا للعنف". ومن ثم تم تكريم الملاكمين من عرابة الحائزين على بطولة اسرائيل، وتكريم القائمين على فرع الملاكمة في عرابة، ومن ثم عرض لأبطال الملاكمة ومباريات وتدريبات استعراضية لفريق الملاكمة. هذا وتم تكريم كل من: المدرب معتصم بدارنة، البطل ناصر ياسين، البطل محمد سعيد، البطل منتصر لهواني، البطل عبد المجيد نصار.

مقالات متعلقة