الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

الاخوة عرابة يخسر أمام هبوعيل مجدال هعيمك بنتيجة 2-3 على استاد الدوحة

عبد حسين -
نُشر: 07/10/13 18:43,  حُتلن: 21:45

اللاعب موشيه كحلون تعرض لإصابة في الوجه وتم تقديم الإسعافات الاولية له وتم إستدعاء سيارة الإسعاف التي قامت بنقله الى مستشفى بوريا لإستكمال العلاج

جرت عصر اليوم الاثنين،  مباراة الاسبوع الثاني من  دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية على استاد الدوحة بين الاخوة عرابة وهبوعيل مجدال هعيمك. 



حيث شهدت صفوف الأخوة عرابة عن تغيب بعض اللاعبين ومن بنهم: اللاعبان عمران كناعنة وعبد الرحيم الصح في مباراة فريقهما الأخوة عرابة بسبب إبعادهم في المبارة السابقة أمام فريق هبوعيل هرتسليا، وكان الشوط الاول من المباراة دون اهداف، وكانت بعض الهجمات من قبل الفريقن ولكن لم يفلح احدهم بتسديد أي هدف.

إصابة موشيه كحلون
وبعد تجدد المبارة في الشوط الثاني كانت مجريات اللعبة مغايرة تمام، وخلال الخمس دقائق الأولى من الشوط الثاني قام فريق الضيف بتسديد ثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في الدقيقة 55. و57 و60. وتعرض اللاعب موشيه كحلون من الاخوة عرابة اثناء هجمة نحو المرمى بإصابته في الوجه، وتم تقديم الإسعافات الاولية له وتم إستدعاء سيارة الإسعاف التي قامت بنقله الى مستشفى بوريا لإستكمال العلاج. وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة قام اللاعب المخضرم عيسى نصار بتسديد الهدف الاول وعند الدقائق الاخيرة إحتسب حكم المبارة ضربة جزاء لصالح الاخوة، وقام بتسديدها اللاعب عيسى نصار لتصبح النتيجة 3-2 في نهاية المباراة لصالح مجدال هعيمك.

 

مقالات متعلقة