الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الاخاء الناصرة يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب هبوعيل ريشون لتسيون

حجاج رحال -
نُشر: 07/10/13 07:43,  حُتلن: 17:05

عبيدة أبو ربيع لاعب فريق الاخاء الناصرة:

الفوز على الفحماويين لا يساوي شيئا اذا لم نفز على ريشون لتسيون

يخطئ من يظن أن مهمتنا كانت سهلة أمام أم الفحم بدليل تأخرنا في النتيجة أنظارنا نحو تحقيق الفوز على ريشون لتسيون حتى تتعزز الثقة بالنفس لدينا أكثر

يولي أعضاء فريق مكابي الاخاء الناصرة أهمية كبيرة لمباراتهم المقبلة أمام هبوعيل ريشون لتسيون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، حيث سيخوضها الفريق بأقوى تشكيلة له. "الفوز على الفحماويين لا يساوي شيئا اذا لم نفز على ريشون لتسيون". هذا ما صرح به عبيدة أبو ربيع، لاعب فريق الاخاء الناصرة بعد الفوز الكبير للفريق على مكابي أم الفحم (4-1)، وقبل اللقاء الخارجي الذي سيجمعه بفريق ريشون لتسيون، علما أن فريق ريشون لتسيون جمع نقطتين فقط حتى الآن، أقل بنقطة واحدة من النصراويين. وسجل للاخاء في مرمى أم الفحم: سيرج ايلي، ألين مسودي، أمير أبو النيل وأمجد سليمان، وهو كان الفوز الأول للنصراويين بعد ثلاث خسارات.


عبيدة أبو ربيع

وأضاف عبيدة أبو ربيع: "يخطئ من يظن أن مهمتنا كانت سهلة أمام أم الفحم، بدليل تأخرنا في النتيجة. أنظارنا نحو تحقيق الفوز على ريشون لتسيون حتى تتعزز الثقة بالنفس لدينا أكثر. وأن الثقة تعززت لدى اللاعبين بعد الفوز الماضي، على أمل البدء بسلسلة من عملية جمع النقاط للابتعاد أكثر فأكثر عن القاع".

تخبط الفريق في قاع اللائحة
ولم يتوقع مسؤولو فريق هبوعيل ريشون لتسيون أن يتواجد فريقهم في المرتبة قبل الأخيرة بعد مرور أربع مباريات، ولكن هذا الواقع وعليهم التعامل معه. الفريق حرر الكثير من اللاعبين المجربين وأحضر بدلا منهم الكثير من الشبان، وحتى الآن لا تنجح هذه المعادلة، ربما في المستقبل. والى الآن يتخبط الفريق في قاع اللائحة دون أن يحقق فوزا واحدا. خط هجومه ضعيف لدرجة أنه بالمعدل يسجل نصف هدف في كل مباراة. وقد تعادل الفريق في مباراته الماضية أمام فريق بيتار تل أبيب بدون أهداف، لكن الأمر الأكيد أنه لا يقنع بمستواه، بعكس ما كان عليه الحال في مثل هذه الفترة من الموسم الماضي. يشار الى أنه في المباراة الأخيرة لم يشرك المهاجم صفوان زعبي، ولم يكن المهاجم نايف حسين ضمن كادر اللاعبين.

مقالات متعلقة