الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

م.دالية الكرمل يبدأ الموسم الجديد في الأولى بلقاء بيتي أمام م.كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 07/10/13 07:24,  حُتلن: 16:46

فاز فريق الدالية ضمن نطاق كأس الدولة على فريق هبوعيل هرتسليا بهدفين دون مقابل سجلهما عيدان دافيد وآفي مالكا، ليضمن التأهل الى المرحلة المقبلة

يبدأ فريق مكابي دالية الكرمل، اليوم الاثنين، مشواره في الموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية بلقاء يجمعه بفريق مكابي كفر كنا، على ملعب الأول. وكان من المفروض أن يلعب الديلاويون أولى مبارياتهم أمام فريق هبوعيل كفار سابا، لكن تم تأجيل المباراة الى منتصف شهر تشرين الأول الحالي.


المهاجم آفي مالكا 

وتجمع المباراة فريقا دجج صفوفه بلاعبين مجربين، بهدف كسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى.
وفاز فريق الدالية ضمن نطاق كأس الدولة، على فريق هبوعيل هرتسليا بهدفين دون مقابل، سجلهما عيدان دافيد وآفي مالكا، ليضمن التأهل الى المرحلة المقبلة. وفي المعسكر الديلاوي يعتقدون أن البداية الطيبة أمام هرتسليا تدل على قوة فريقهم، خاصة أنه واجه فريقا قويا جدا.

تعويض الخسارات المقبلة
وشدد المهاجم آفي مالكا على أهمية تماسك فريقه وقدرته على الفوز في عدة مباريات على التوالي، حتى تتعزز الثقة بالنفس أكثر لدى اللاعبين. وأضاف أنه من المهم جدا افتتاح مباريات الدوري بانتصار، وأشار الى الجدية التامة خلال التدريبات والعلاقات الاجتماعية الطيبة بين اللاعبين. وأضاف أن المباراة أمام كفر كنا صعبة جدا، كونها تجمعه بفريق سيعمل على تعويض خسارته في المباراة الأولى.

مقالات متعلقة