رياضة وشبابSports

مكابي أم الفحم يستقبل هبوعيل بيتح تكفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي أم الفحم يستقبل هبوعيل بيتح تكفا في الدرجة الممتازة

هزم الفريق الفحماوي أمام مكابي الاخاء الناصرة (1-4) قبل المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد السلام

يسعى فريق هبوعيل بيتح تكفا للفوز في هذه المباراة ليقلص فارق نقاطه أكثر عن المرتبة الأولى، خاصة بعد تعثر المتصدر مكابي نتانيا أمام هبوعيل نتسيرت عيليت (1-1)


حصل مسؤولو فريق مكابي أم الفحم على جواب نهائي وقرار رسمي ضمن لهم البقاء في دوري الدرجة الممتازة. وسوف يضطر الفحماويون الى الاعتماد على عدد من لاعبي الشبيبة في مباريات الفريق حتى بداية شهر كانون الثاني المقبل، على الأقل، بسبب النقص الحاد في كادر اللاعبين، حيث تم رفض طلبهم بضم لاعبين آخرين، بسبب انتهاء مدة انتقالات اللاعبين في المرحلة الحالية. وضم الفحماويون قلب الدفاع ليونيد كروبنيك، المهاجم شارون جورميزانو، زميله في الهجوم شلومي أبيسيدريس والمدافع الأيسر أيمن خطيب. ومن الموسم الماضي سيلعب حارس المرمى محمد شباط، قائد الدفاع الكابتن أشرف سليمان والمدافع تامر طاطور.


قائد الدفاع الكابتن أشرف سليمان

الى ذلك انضم أربعة لاعبين جدد الى صفوف الفريق. واللاعبون هم: طال شماعيا من مكابي نتانيا، لاعب الوسط دودو بن شوشان من بيتار تل أبيب، المدافع الأيسر يهودا حوطا الهابط مع سكتسيا نس تسيونا الى الدرجة الأولى والمهاجم مأور عيدا من مكابي الاخاء الناصرة، علما أن عيدا بدأ الموسم الماضي مع هكواح رمات جان.
وسيشارك الأربعة في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا. وتبذل محاولات للاتفاق الرسمي مع اللاعبين طال معرافي، أور لاجريسي وعادي أليشع. وهزم الفريق الفحماوي أمام مكابي الاخاء الناصرة (1-4)، قبل المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد السلام. وفي المعسكر الفحماوي يأملون أن يخالف فريقهم التوقعات السلبية بحقه، وينجح بجمع النقاط، علما أنه بدأ الموسم الحالي بخصم نقطتين من رصيده، لتجاوزات مالية.
يبقى الوضع لدى الفحماويين غير متزن، والفريق مع كادر لاعبين بعدد 15 لاعبا فقط حتى الآن، أربعة منهم من الشبيبة، أي أنه يخوض مبارياته ليس بأفضل حال.

تعويض الخسارة البيتية الماضية
ويسعى فريق هبوعيل بيتح تكفا للفوز في هذه المباراة ليقلص فارق نقاطه أكثر عن المرتبة الأولى، خاصة بعد تعثر المتصدر مكابي نتانيا أمام هبوعيل نتسيرت عيليت (1-1).
وقال نيتسان يحزقيل، مدرب بيتح تكفا، أن فريقه لم ولن يستهتر بتاتا بفريق أم الفحم، ويعتبر الفوز عليه مهمة غير سهلة.
وأضاف أن فريقه يريد تعويض خسارته البيتية الماضية أمام فريق مكابي نتانيا (2-3)، علما أن فريق بيتح تكفا عاد من تأخر بهدفين الى تعادل. وكانت هذه الخسارة الأولى للفريق المدجج بلاعبين مجربين، حيث يعتبر من أقوى الفرق المرشحة للصعود الى الدرجة العليا. ومن المتوقع أن يرافقه نحو 500 مشجع الى أم الفحم، لاضفاء أجواء بيتية، بينما من أم الفحم سيكون نفس العدد.

إقرا ايضا في هذا السياق: