الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

ابراهيموفيتش يهاجم رئيس نادي بايرن ميونيخ ويرشح ريبيري للكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 06/10/13 09:01,  حُتلن: 18:54

زلاتان :

احترم مسؤولي بايرن ولا اريد الدخول في اي جدل لكن ما لا افهمه هو هذا واينس ما هو اسمه؟  نعم صحيح لن استخدمه كمستشار مالي لي

هاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هداف باريس سان جرمان الفرنسي رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني اولي هونيس ورشح لاعب الاخير الفرنسي فرانك ريبيري لنيل الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لموسم 2013.



عدم الاعتماد على زلاتان
وقال زلاتان المعروف بطباعه الخاصة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية السبت: "احترم مسؤولي بايرن ولا اريد الدخول في اي جدل. لكن ما لا افهمه هو هذا واينس. ما هو اسمه؟ (هونيس يقول له الصحافي). نعم، صحيح. لن استخدمه كمستشار مالي لي"، هذا وكان هونيس الملاحق في المانيا بتهمة التهرب من دفع الضرائب قد انتقد زلاتان لتهجمه على الاسباني بيب غوارديولا مدربه السابق في برشلونة الاسباني ومدرب بايرن راهنا، اللاعب المشاغب قال لمجلة "شبيغل" الالمانية سابقا: "غوارديولا مدرب رائع لكن كشخص؟ هو جبان لا يملك خصيتين"، وذلك بعد المشكلات بينهما وعدم الاعتماد على زلاتان بشكل رئيس في الفريق الكاتالوني، وامتدح زلاتان (32 عاما) لاعب بايرن ريبيري واعتبره المرشح لنيل جائزة افضل لاعب في العالم لهذه السنة، وذلك بعد احرازه جائزة افضل لاعب في اوروبا، وعن مباراة مرسيليا وضيفه باريس سان جرمان في الدوري الفرنسي اليوم الاحد حيث العداوة كبيرة بين الفريقين، قال زلاتان الذي مدد عقده مع سان جرمان حتى 2016: "عندما يكرهني جمهور الخصم احصل على نشاط اضافي ويعزز تصميمي".

مقالات متعلقة

Got