الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

مرشحة قائمة النور في طوبا تغريد سواعد: هناك تهميش كبير للمرأة في مجتمعنا

عبد حسين -
نُشر: 05/10/13 17:01,  حُتلن: 19:45

المرشحة تغريد سواعد:

إيماني بقدرة المرأة العربية في أخذ دور هام في المجتمع وثقتي بنفسي والتمييز الصارخ في مجتمعنا الذكوري دفعوا بي الى الترشح

المرشحة تغريد سواعد هي اول مرشحة في بلدة طوبا الزنغرية ضمن قائمة النور وفي المكان الأول مع مرشح الرئاسة زاهي قبلان، حيث ان هناك مرشحان في بلدة طوبا الزنغرية يتنافسان على رئاسة المجلي المحلي، وهما حسين الهيب وزاهي قبلان.


المرشحة تغريد سواعد
 

 وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع المرشحة تغريد خلال مشاركتها في اليوم الدراسي للمرشحات العربيات للانتخابات للسلطات المحلية في جمعية الزهراء قالت: "إيماني بقدرة المرأة العربية في أخذ دور هام في المجتمع وثقتي بنفسي والتمييز الصارخ في مجتمعنا الذكوري دفعوا بي الى الترشح،  في ظل اهمال دور المرأة العربية وخاصة البدوية"، وتابعت: "هدفي الاول هو المساواة بين الرجل والمراة، حيث انني اشجع السيدات وادعوهن الى المشاركة في جميع الفعاليات النسائية والنشاطات الحزبية لان هنالك تهميش كبير للنساء في مجتمعنا". وأضافت: "سأواصل النضال فأنا أحظى بدعم نساء واسع، هدفه تقدم وتطور بلدتي الحبيبة طوبا. واتمنى من الجميع ان يدعم النساء فهي التي تتعب وتسهر وتربي الاجيال ومن حقها المشاركة. واخيرا اشكر زوجي وعائلتي على كل الدعم الذين قدموه لي من أجل مواصلة مشواري". 

مقالات متعلقة