الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

هبوعيل كوكب أبو الهيجاء يتفوق على عكا 4-3 في مباراة نارية

عبد حسين -
نُشر: 04/10/13 19:01,  حُتلن: 21:14

حكم المباراة أبعد مهاجم هبوعيل كوكب احمد حسين بالبطاقة الحمراء بعد صدام مع حارس مرمى عكا


جرت عصر اليوم الجمعة على استاد الدوحة في سخنين مباراة ضمن الدرجة الثانية للمنطقة الشماليه أ التي جمعت بين هبوعيل كوكب أبو الهيجاء ومكابي عكا. بداية الشوط الاول كانت من كلا الفريقين مع محاولات هجوم من قبل الفريقين لاختراق خطوط الدفاع ومحاولة لتسجيل هدف التفوق وهذه المحاولات أثمرت في الدقيقة (12) بتسجيل هدف للاعب عكا ميخا شوشان هدف التفوق (1:0) بعد أن سدد كرة من ضربة حرة استقرت في شباك هبوعيل كوكب.

ولكن التفوق العكي لم يصمد كثيرا وفي الدقيقة (16) استطاع فريق كوكب ادراك التعادل بعد ان نفذ اللاعب علي طه ضربة قريبة من المرمى فارتطمت الكرة بمدافع عكا وعانقت الشباك فسجل هدفا ذاتيا لتصبح النتيجة (1:1)، وفي الدقيقة (33) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) مستحقة لصالح مكابي عكا اثر عرقلة الحارس لمهاجم عكا، ونفذ الضربة اللاعب اليكس لبيط معلنا (1:2) لمكابي عكا. وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة أي في الدقيقة (44) تلقى لاعب مكابي هبوعيل كوكب محمد بدارنة كرة وانفرد بحارس مرمى عكا ليعلن التعادل (2:2) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.


الشوط الثاني
منذ بداية الشوط الثاني شاهدنا هجمات متبادلة من الفريقين والتي اثمرت في الدقيقة (47) عن تسجيل كوكب التفوق بعد انفراد للاعب محمد بدارنة بالحارس ومخضعا اياه ليعلن (3-2) لكوكب. وقام لاعبو هبوعيل كوكب بشن الهجمات الخاطفة والسريعة على مرمى عكا والتي تمخضت في الدقيقة (49) عن تسجيل كوكب (2:4). أما فريق مكابي عكا وبعد تسجيل الهدف في شباكه أخذ يضغط على مرمى كوكب في محاولة منه لتقليص الفارق ونجح في الدقيقة (54) اللاعب فيتال رافينوفيتش من تسجيل هدف مقلص لتصبح النتيجه (3:4). وفي الدقيقة (87) أبعد حكم المباراة مهاجم هبوعيل كوكب احمد حسين بالبطاقة الحمراء بعد صدام مع حارس مرمى عكا لكن هذا الابعاد لم يؤثر على النتيجة وانتهت المباراة بفوز هبوعيل كوكب على مكابي عكا بالنتيجه(3:4).
 

مقالات متعلقة