الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

دراسة حديثة تؤكد: المرأة تفضل الرجل الأكثر وسامة منها

كل العرب
نُشر: 04/10/13 18:07,  حُتلن: 20:03

تحب المرأة بشكل طبيعي الرجل الوسيم الذي يتمتع بصفات شكلية عالية مثل الجسم والقدرات البدنية أيضا لكي تتباهي به وترضى عن نفسها بجانيه دوما لاختياره لها

الرجل الجذاب الرياضي الأكثر وسامة، هو حلم كل فتاة، الرجل الذي يتمتع بقوام رشيق بطول وعرض مناسبين بمواصفات شكلية وبدنية رائعة.. تفضل كل النساء هذا الرجل، ولكن لماذا تحب النساء الرجل الوسيم، والأهم هل تتقبل الرجل الأجمل منها، فما رأي الطب في ذلك؟


 

وعن هذا الموضوع يتحدث الدكتور أمجد العجرودي استشاري الطب النفسي بالمجلس الإقليمي للطب النفسي مشيرا إلى أن الأطباء يؤكدون أن المرأة تعشق الرجل الجميل الوسيم الجذاب الرياضي الممشوق القوام لأنه يجعلها تتباهى به أمام كل أصدقائها وعائلتها، ولكن عن الرجل الأكثر وسامة منها فهي تفضله وذلك لأنه يصل إلى عقليتها شعور بالرضا عن نفسها لأنها استطاعت أن تفوز به إذا فهي امرأة جميلة ومتميزة، ولكن أيضا قد ينتاب هذا النوع من السيدات الغيرة الشديدة على أزواجهن بشكل لافت كلما رأوا سيدة أجمل منهن بشكل لافت.

صفات شكلية
كما تحب المرأة الرجل الذي يتفوق عليها في الوسامة والجمال عكس ما يتوقع البعض، وذلك لأنها تشعر بجانبه بشعور رائع بتفوق شديد على مثيلاتها من الجميلات وأنها فازت به، وهو شعور يتحكم في نفسيتها بشكل أفضل ويجعلها أكثر إغترارا بحالها.
وتحب المرأة بشكل طبيعي الرجل الوسيم الذي يتمتع بصفات شكلية عالية مثل الجسم والقدرات البدنية أيضا لكي تتباهي به وترضى عن نفسها بجانيه دوما لاختياره لها.

مقالات متعلقة