رياضة وشبابSports

غياب حنا نصر عن تشكيلة هكواح رمات جان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غياب المدافع حنا نصر عن تشكيلة هكواح رمات جان أمام هبوعيل القدس

المدافع الأيسر حنا نصر يضطر الى الغياب عن تشكيلة فريقه هكواح رمات جان أمام فريق هبوعيل القدس عصر اليوم الجمعة نظرا لإبعاده بالبطاقة الحمراء خلال الفوز الماضي على فريق مكابي يفنة (4-2)


يضطر المدافع الأيسر حنا نصر، ابن كفر ياسيف، الى الغياب عن تشكيلة فريقه هكواح رمات جان أمام فريق هبوعيل القدس، عصر اليوم الجمعة، نظرا لإبعاده بالبطاقة الحمراء خلال الفوز الماضي على فريق مكابي يفنة (4-2). وكان حنا نصر من أبرز لاعبي فريق هكواح في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن، علما أن الفريق فاز في جميعها، ولكن حسب اللائحة ليست بحوزته تسع نقاط، اذ تم خصم ثلاث نقاط من رصيده لمخالفات ادارية.


ولا تعتبر المباراة بين هكواح والقدس عادية بالنسبة للمدرب عمار سلمان، ابن بيت صفافا، حيث سيواجه مدرب هكواح اليوم فريقه السابق، حيث نشأ وترعرع في الفريق المقدسي، كما كان مدربه في الموسم الفائت، وقاده الى احتلال المرتبة الرابعة المتقدمة.

الحفاظ على مستوى جيد 
ويؤكد عمار سلمان على أن فريقه هكواح يظهر في كل مباراة مستوى أفضل من سابقتها مما يدعوه الى الإطمئنان، وشدد على أهمية الحفاظ على مستوى جيد في كل مباراة. ويعتمد هكواح على قوة خط دفاعه وسرعة مهاجميه، مما يشكل توازنا بين حلقات الفريق. ويقود خط المقدمة محمد كايندا وأوتوروغو ازناوا، بالاضافة الى مساندة قائد الوسط مايكل توكورا وتسيون تسيمح. كما لا يكف قلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب عن مساندة الهجوم بتسديداته القوية بالرأس والقدم اليسرى الفتاكة.

موسم ناجح
يذكر أن لهكواح مباراة ناقصة امام مكابي أم الفحم، ستجرى في موعد لاحق. ويعود فريق هبوعيل القدس الى أحضان ملعبه البيتي – استاد تيدي، بعد الانتهاء من أعمال الترميم فيه. ويعود الفريق ليستقبل فيه فريق هكواح رمات جان، في مواجهة قمة في الدرجة الممتازة.
فريق القدس لم يخسر حتى الآن، ويبدو أن المدرب الجديد عيدان طال يقوم بعمل جيد، ليكون خير خلف لخير سلف، حيث تسلم الفريق بعد موسم ناجح مع المدرب العربي عمار سلمان.ويتم الاعتماد على قدرات لاعب الوسط المجرب موسى سلمان في التشكيلة الأولى.
وقال موسى أنه رغم أن الفريق يعتمد على عدة وجوه جديدة، فانه يقدم المطلوب منه ويحقق نتائج إيجابية، مشيرا الى الهدوء المطلوب المتوفر لديه. وقد أنهى فريق القدس مباراته الخارجية الماضية أمام فريق هبوعيل اشكلون بالتعادل بدون أهداف.

إقرا ايضا في هذا السياق: