الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

اعدادية ابن خلدون الناصرة تعزز التواصل مع الأهالي

كل العرب
نُشر: 03/10/13 20:59,  حُتلن: 22:48

ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل مديرة المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الذي أثنى فيها على الحضور الأمر الذي يدل على الاهتمام والمسؤولية اتجاه الأبناء ثم تطرق الى أهداف المدرسة وإستراتيجيتها ومشاريعها التي لا تقتصر فقط على الناحية التعليمية إنما تشمل الجوانب التربوية والاجتماعية كبناء شخصية الطالب 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الخميس، بيان صادر عن اعدادية ابن خلدون في الناصرة، جاء فيه: "عقد يوما الاربعاء والخميس 2013/10/3-2 اللقاء الأول من سلسلة لقاءات لأولياء أمور طلاب صفوف السوابع كل صف على انفراد في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة، وذلك إيمانا منها بان التواصل بين الأهل وإدارة المدرسة يصب في مصلحة الطالب".

وتابع البيان: "ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل مديرة المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الذي أثنى فيها على الحضور، الأمر الذي يدل على الاهتمام والمسؤولية اتجاه الأبناء. ثم تطرق الى أهداف المدرسة وإستراتيجيتها ومشاريعها التي لا تقتصر فقط على الناحية التعليمية إنما تشمل الجوانب التربوية والاجتماعية كبناء شخصية الطالب مؤكدا أن المدرسة تحمل أمانة ومسؤولية وتضع نصب عينها دعم كل طالب على السواء. بعد ذلك قام مربو صفوف السابعة: السابع أ: ناجي صالح وايمان ابراهيم – السابع ب: ابراهيم سعدي وسامية مرجية – السابع ج: عدنان نجم وشفاء زعبي – السابع د: هديل الياس وصابرين بدوي - بالتعريف عن انفسهم أمام الأهل وإطلاعهم على القوانين والأنظمة المتبعة في المدرسة كاللباس الموحد، الانضباط والنظام وذلك من اجل التعاون في التزام أبناءهم بها وسير العملية التربوية والتعليمية في المدرسة على أتم وجه. ومنحت الفرصة لاستفسارات الاهل. ثم تحدثت كل من مستشارة المدرسة المربية سمر زعبي والمرشدة النفسية الدكتورة سهير يزبك اللتان لفتتا أنظارالأهالي إلى أن اعدادية ابن خلدون تعي وتتفهم كون الطلاب يمرون في فترة المراهقة، لذا وجهتا لهم نصائح لكيفية تعاملهم مع ابنائهم في هذه الفترة الحرجة من حياتهم من خلال غمرهم في المحبة والدفء والمراقبة الايجابية التي لا تتخطى حدود الثقة. وفي ختام اللقاء التعارفي بين الأهل المدرسة تم الاتفاق على بناء آلية تواصل دائمة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة