الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

مرشحو الرئاسة في زيمر يوقعون على وثيفة التسامح ويؤكدون على أهمية النسيج المترابط

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/10/13 20:05,  حُتلن: 21:48

تعتبر هذه الوثيقة بمثابة تعهد لجميع المرشحين لرئاسة مجلس المحلي زيمر بأن يحافظوا على إنتخابات نزيهة وديمقراطية حضارية وبدون تجريح أو تهجم، بالإضافة إلى وضع مصلحة زيمر

نظم المجلس المحلي في زيمر بالتعاون مع وحدة الشبيبة بإدارة علاء عمر، ووحدة بلد بلا عنف بإدارة ميزر دقة، حفل توقيع وثيقة التسامح بين المرشحين الخمسة وهم: ذياب غانم، وسهيل زيدان، وتميم ياسين، وعماد ابو حبلة، وعايد غانم. حيث تم طباعة وثيقة أطلق عليها اسم "وثيقة التسامح "على لافتة كبيرة تم التوقيع عليها من قبل المرشحين والتي ستعلق أمام مبنى المجلس المحلي حتى يوم الانتخابات.



وتعتبر هذه الوثيقة بمثابة تعهد لجميع المرشحين لرئاسة مجلس المحلي زيمر بأن يحافظوا على إنتخابات نزيهة وديمقراطية حضارية وبدون تجريح أو تهجم، بالإضافة إلى وضع مصلحة زيمر وأهلها فوق كل مصلحة. خلال الحفل القى جميع المرشحين كلمة اثنى من خلالها على القائمين على مثل هذا المشروع وأكدوا للحضور أن روح التسامح موجودة بداخلهم وسوف يكونوا عند حسن ظن الجميع. ودوعو الى أن تكون الانتخابات خالية من أي مظهر من مظاهر العنف وأن يتم التعامل في المعركة الانتخاببة بروح رياضية عالية.

مقالات متعلقة