الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

ناصرتي: الناس سئموا المكر السياسي ولن تنطلي عليهم مشاريع "الزفتة" المفتعلة

كل العرب
نُشر: 03/10/13 17:01,  حُتلن: 20:55

أبرز ما جاء في البيان:

آن اوان التغيير وهو آت لا محالة مع قائمة العزة والفخر والكرامة ومع مرشح الناس كل الناس

علي سلام ابن بار لهذه المدينة الغالية وهو الذي انتهج نهجا ومسلكا سيدرس للجميع في فتح الباب امام الجميع وليس سياسة "افتح وسكر" كما ادعيتم فذلك هو نهجكم في اغلاق الابواب وليس نهجه

لماذا هذا الاستخفاف بعقول الناس والتعالي والتشهير والوعيد... هل اعلنتم افلاسكم؟ وماذا ستقولون؟ وماذا سيبقى لكم بعد النتيجة والتي اصبحت مؤكدة في ذهن كل عاقل ومراقب لهذه المعركة... هل اضعتم البوصلة وكشف قناعكم؟ لماذا هذا التطاول على ابن البلد وشريك الناس في الهم والفرح والترح؟

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن اللجنة الاعلامية لقائمة ناصرتي، جاء فيه: "بقيت ايام معدودة على يوم الحسم والانتخابات وقد جن جنون البعض وكأن القيامة ستقوم وعليه تفريغ سمومه قبل الممات، فنرى الذّم والقذف والتشهير بمن كان في الامس القريب اقرب المقربين وأحد الركائز الاساسية معهم... على ماذا كل هذا؟ ولماذا هذا الاستخفاف بعقول الناس والتعالي والتشهير والوعيد... هل اعلنتم افلاسكم؟ وماذا ستقولون؟ وماذا سيبقى لكم بعد النتيجة والتي اصبحت مؤكدة في ذهن كل عاقل ومراقب لهذه المعركة... هل اضعتم البوصلة وكشف قناعكم؟ لماذا هذا التطاول على ابن البلد وشريك الناس في الهم والفرح والترح؟ صدق من قال: ولا تصنع المعروف في غير اهله... ام انكم ممن يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يقولون؟!!".

علي سلام: لجنة الآباء في مركز ماعاس الناصرة تبث الاشاعات مع قرب الانتخابات

وتابع البيان: "الناخب النصراوي اصدق منكم واوعى وهو مدرك تماما لما يحصل ولن تمر عليه هذه الالاعيب والخدع والمسرحيات.. يجب احترام الناس ومكانتهم.. هم اهلنا ومجتمعنا الذي نفتخر به ولا يجب الاستخفاف به وتهميشه ووصفه بما لا يستحق. سيقول الناخب النصراوي كلمته يوم 10-22 وستكون المفاجأة.. لقد سئم الناس هذه الاساليب وهذا المكر السياسي ولن تنطلي عليه مشاريع "الزفتة" المفتعلة في الايام الاخيرة ولا مصنع ومطبعة نماذج كهرباء. اهلنا فوق كل هذا وهم على بينه مما تفعلون.. منذ متى اصبح مكتب الرئيس ديوان للطوارئ؟ وكأنه تذكر انه يدير سلطة محلية خدماتية لأهل البلد.. متأخر جدا يا ريس!!".

استخفاف ومس بكرامات الناس
وقال البيان: "علي سلام ابن بار لهذه المدينة الغالية وهو الذي انتهج نهجا ومسلكا سيدرس للجميع في فتح الباب امام الجميع وليس سياسة "افتح وسكر" كما ادعيتم، فذلك هو نهجكم في اغلاق الابواب وليس نهجه.. والمواطن "شاهد وشايف كل حاجة".. لقد فتح اعينكم واعين الجميع على احياء كانت مهمشة ومنسية لسنوات طوال، فإذ بكم تتسلقون عليها في شهر الانتخابات لكسب ود الناس ولمصالحكم الضيقة.. اعمالكم مكشوفة ومفضوحة ولا تنطلي على احد. لم يعد حدودا لتصريحاتكم والتي هي بمثابة الذم والمس باحترام الناس وكرامتهم.. ماذا تقصدون بالقول والتعليق على من شارك في مهرجان قائمة ناصرتي، والذي افقدكم توازنكم، بأنه "لا يهم الكم بل الكيف؟" اليس في هذا استخفاف ومس بكرامات الناس ابناء هذه المدينة؟ عن أي كيف تتحدثون؟؟ وما المقصود بهذا؟ ان سياسة الاستعلاء على الناس سترد عليكم لا محالة وستلقون الرد المناسب من الناس انفسهم.. عيب!! ان كل من حضر المهرجان هو مواطن نصراوي محترم وكريم وعزيز ويجب عدم المس به والاستعلاء عليه كونه اختار مسارا مخالفا لمساركم ولسياستكم العنجهية المتعالية.. هم يمثلون كافة اطياف هذه المدينة الشريفة وكافة احيائها وعائلاتها وطوائفها".

تغيير الفاكر الفوقي 
وأضاف البيان: "ستحاسبون على كل هذا بالتصويت، ولكن اين انتم من حساب ضمائركم؟ هذا اذا كانت صاحية اصلا وغير مجبولة بالمواد السامة والتي كما يبدو انها لصيقة وقابعة هناك منذ امد بعيد. لا بد من التغيير لهذا الفكر الفوقي والذي ينعكس في سلوككم وسياستكم ونهجكم العفن. ان قائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسة علي سلام سيكتب لهم عهد جديد في التغيير لصالح هذه المدينة واهلها الطيبين ولشق طريق جديد ملؤه التفاؤل ونهج مشرف لادارة هذه المؤسسة الخدماتية في صالح المواطن والنهوض بالمدينة واهلها، كي تصبح مكان فخر وعز وكرامة.. وليس لناس على حساب ناس.. وليس باستثناءات وتحييد وتهميش.. كفاكم!! آن اوان التغيير وهو آت لا محالة مع قائمة العزة والفخر والكرامة ومع مرشح الناس... كل الناس... ومن هم الناس جاي"، الى هنا ما جاء في البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة