الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 16:02

قائمة ناصرتي: الناصرة تحتاج الى رئيس بلدية متفرغ للعمل البلدي بالكامل

كل العرب
نُشر: 02/10/13 23:09,  حُتلن: 07:15

علي سلام في بيانه:

جرايسي رئيس بلدية الناصرة ورئيس لجنة السلطات المحلية لم يكن متفرغا للعمل البلدي في مدينة الناصرة

بنيت برنامجا يتلائم مع الناصرة واحتياجاتها برنامج معاصر يخدم البلد والناس ويتلائم مع التطور الاجتماعي التطور الثقافي والتطور التقني على مستوى عالمي

الناس ارادت التغيير الناس اختارت قائمة ناصرتي وعلي سلام للرئاسة ادعموا قائمة ناصرتي وصوتوا صح ادعموني لرئاسة البلدية لكي افي بوعودي من اجل ناصرة افضل لكرامة الانسان وحاجياته الانسانية والبلدية

وصل بيان صادر عن اللجنة الاعلامية في قائمة ناصرتي، وجاء فيه:"إستضاف ناصيف مزاوي علي سلام رئيس قائمة ناصرتي واعضاء قائمة ناصرتي، في إجتماع شعبي في حي المسلخ حضره مئات ابناء الحي في الناصرة، حيث تولى عرافة الحفل المحامي علاء علاء الدين عضو قائمة ناصرتي. كما وكانت كلمة لمرئح رئاسة بلدية الناصرة علي سلام، وقال:"رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة ورئيس لجنة السلطات المحلية لم يكن متفرغا للعمل البلدي في مدينة الناصرة، والاجتماع الاسبوعي لإدارة البلدية الذي كان يعقد من اجل حل مشاكل الناس تحول الى اجتماع كل ثلاثة اسابيع لأن الرئيس غير متفرغ ومنشغل برئاسة لجنة السلطات المحلية".

وأضاف علي سلام في بيانه"إن الحصار على بلدية الناصرة وعلى القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام لم يقتصر على المكاتب الحكومية، فقد كان حصار آخر يتمثل برؤساء الاقسام في البلدية والمتنفذين في الجبهة، وقد لمست ذالك بعودة المواطنين الذين توجهوا لطب حل مشاكلهم في مكتبي وبقولهم رئيس القسم لم يساعدني وأرسلني اليك ثانية، هذا التصرفات تفاقمت في السنوات الثلاث الاخيرة في تكليفي كقائم اعمال رئيس بلدية الناصر، وفي فترة تكليفي إستطعت أن أعطي الحلول لـ80 بالمئة من المتوجهين الي هناك مشاكل لم استطع اعطائها حلول لتضاربها مع القانون الملزم".

التطور الثقافي والتقني 
وتابع سلام في بيانه:"بنيت برنامجا يتلائم مع الناصرة واحتياجاتها برنامج معاصر يخدم البلد والناس ويتلائم مع التطور الاجتماعي التطور الثقافي والتطور التقني على مستوى عالمي. والبرنامج بين ايديكم حاسبوني بعد خمس سنوات على ما انجزت مما وعدتكم به. والناس ارادت التغيير الناس اختارت قائمة ناصرتي وعلي سلام للرئاسة ادعموا قائمة ناصرتي وصوتوا صح ادعموني لرئاسة البلدية لكي افي بوعودي من اجل ناصرة افضل لكرامة الانسان وحاجياته الانسانية والبلدية".

مصالح الشباب
وأكمل البيان:"أما رون مزاوي في كلمته "إخترت ناصرتي واخترت علي سلام لرئاسة البلدية يشرفني أن اكون عضوا في هذه القائمة التي تعمل من اجل الناس وترعى مصالح الشباب تنمي قدراتهم وتسهر على مستقبل افضل من اجلهم، صوتوا صح صوتوا علي سلام".

مدينة انسانية
وأنهى البيان:" أما احلام أبو سلوطة"كفاعلة اجتماعية من خلال جمعية لخدمة الناس المحتاجة وذوي الحاجات الخاصة توجهت الى بلدية الناصرة وكانت الابواب موصدة كما هي عليه دائما ولم اجد غير باب علي سلام المفتوح دائما من اجل خدمة الناس، دعمني وساعدني واتاح لي المجال في خدمة ابناء شعبي وابناء ناصرتي الحبيبة، هذا الدعم دفعني كي اكون عنصرا فاعلا في قائمة ناصرتي من خلال هذا القائمة الشابة استطيع أن اساعد اكثر وأن ادعم اكثر وأن اخفف من مشاكل الناس المحتاجة، هذا ما تريده الناصرة تريد ناصرتي وتريد علي سلام للرئاسة، صوتوا صح للعضوية وعلي سلام للرئاسة من اجل مدينة انسانية. نعود ونكرر أن التغيير قادم وأن الناصرة تتنفس حرية، الحشد الجماهيري في كل احياء المدينة يؤكد على ذلك، معا لقائمة ناصرتي نصوت صح من اجل مدينة صح وخدمات صح وعلي سلام للرئاسة الرجل الصح في الزمان الصح".

مقالات متعلقة