الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

القائمة الأهلية: موظفو بلدية الناصرة هددوا حاضنات لتأييدهن زعبي..منصور:اشاعات

كل العرب
نُشر: 02/10/13 13:44,  حُتلن: 18:18

أبرز ما جاء في البيان:


تلقت حاضنات ومعلمات مدارس تحذيرات من مسؤولين في البلدية، لأنهن شاركن في اجتماعات نسائية لحنين زعبي

مسؤولون في البلدية قاموا بالاتصال بموظفي البلدية وتهديدهم بطردهم من عملهم كما وقام نفس المسؤولون بانذار مواطنين بأنهم سيتعرضوا لانتقام إذا لم يصوتوا كما يروق للفئة المتسلطة على البلدية

التهديد بسحب لقمة العيش هي أسوا خرق لحق الانسان في حرية الرأي وحرية التصويت وهي انتهاك صارخ لقوانين العمل وقوانين حقوق الانسان وفيه كتم صوت كل من يختلف مع الادارة الحالية للبلدية

راجي منصور مدير عام بلدية الناصرة في رده:

اذا كان صدق لهذه الأقوال فبإمكان كل شخص تقديم شكوى عمن هدده

البلدية وجهاز البلدية مهني ويلتزم بالقانون وقواعد العمل السليم ومعظم الأفراد يتعاملون في البلدية كزملاء وباحترام متبادل

لم يسبق ان قمنا بهذا النهج ولن يقوم أحد بهذا النهج لأن عنواننا أن نمنع العنف ونناصر الحرية الشخصية لكل انسان أيا كان ولا يمكن أن نصدق شائعات من هذا النوع وعلى مطلق الشائعات أن يفحص نفسه قبل أن يطلقها


عممت الحملة الاعلامية للقائمة الاهلية وحنين زعبي للرئاسة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بعنوان تهديد حاضنات بالفصل على خلفية دعمهن لحنين زعبي". وجاء في البيان: "وصلت في الايام الاخيرة عدة شكاوى من مواطنين، منهم موظفي بلدية، الى مسؤولين كبار في بلدية الناصرة على خلفية دعمهم للنائبة حنين زعبي لرئاسة بلدية الناصرة . وقد قام مسؤولون في البلدية بالاتصال بموظفي البلدية وتهديدهم بطردهم من عملهم، كما وقام نفس المسؤولون بانذار مواطنين بأنهم سيتعرضوا لانتقام، إذا لم يصوتوا كما يروق للفئة المتسلطة على البلدية".


حنين زعبي

وتابع: "وتلقت حاضنات ومعلمات مدارس تحذيرات من مسؤولين في البلدية، لأنهن شاركن في اجتماعات نسائية لحنين زعبي. وشملت التحذيرات تهديداً بالفصل من العمل بعد الانتخابات، إذا لم يتوقفن عن دعم حنين زعبي".

سحب لقمة العيش
وجاء في البيان: "من جهتها، اعتبرت الحملة الاعلامية للقائمة الاهلية وحنين زعبي ان التهديد بسحب لقمة العيش هي أسوا خرق لحق الانسان في حرية الرأي وحرية التصويت، وهي انتهاك صارخ لقوانين العمل وقوانين حقوق الانسان وفيه كتم صوت كل من يختلف مع الادارة الحالية للبلدية".

اعتداء على حقوق الموظف
وأكدت الحملة أن " القانون يتعامل بيد من حديد في خروقات كهذه، ووفقا للقانون تصل العقوبة الى خمس سنوات سجن لكل من يحاول ان يهدد بالفصل من العمل على خلفية موقف من الانتخابات".  واضافت الحملة أن: "المادة 88 من قانون السلطات المحلية(انتخابات) تُجرم كل من يؤثر على عامل بفصله على خلفية دعمة لمرشح معيين". وختمت الحملة الاعلامية للقائمة الاهلية بيانها : لن تسمح بانتهاكات وقحة وسافرة لحق الرأي في الناصرة، وكل تهديد او اعتداء على حقوق موظف بسبب دعمه لحنين زعبي، سوف يعالج سريعا وسوف نضع جهودنا لملاحقة ومعاقبة الجاني" الى هنا نص البيان.


راجي منصور

تعقيب بلدية الناصرة
من جانبه، عقب راجي منصور مدير عام بلدية الناصرة بالقول لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "اذا كان صدق لهذه الأقوال فبإمكان كل شخص تقديم شكوى عمن هدده، ولكن البلدية وجهاز البلدية مهني ويلتزم بالقانون وقواعد العمل السليم ومعظم الأفراد يتعاملون في البلدية كزملاء وباحترام متبادل".

على مطلق الشائعات أن يفحص نفسه 
وأضاف راجي منصور مدير عام بلدية الناصرة قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لم يسبق ان قمنا بهذا النهج ولن يقوم أحد بهذا النهج لأن عنواننا أن نمنع العنف ونناصر الحرية الشخصية لكل انسان أيا كان ولا يمكن أن نصدق شائعات من هذا النوع وعلى مطلق الشائعات أن يفحص نفسه قبل أن يطلقها" كما قال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258041.48
BTC
0.51
CNY