الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

عملية سطو مسلح على سوبرماركت في الطيبة وإصابة شخص بعيار ناري

منى عرموش -
نُشر: 30/09/13 12:06,  حُتلن: 16:02

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

تم إعتقال الشبان المشتبهين ومن ضمنهم الشاب المصاب وتبين لاحقاً بأنهم من سكان المدينة في العشرينات من أعمارهم كما وتم ضبط المسدس مع مواصلة مركز شرطة الطيبة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل الحادثة

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن 3 أشخاص قاموا بتنفيذ عملية سطو مسلح على سوبر ماركت في الطيبة، وخلال عملية السطو وقع شجار بين اشخاص كانوا داخل السوبر ماركت، وخلال دقائق تم إستدعاء قوات الشرطة الذين وصلوا الى مكان الحادث وقاموا بمطاردة منفذي العملية. وذكرت قوات الشرطة أن شخصاً قد أصيب بعيار ناري بجراح طفيفة. وعليه قامت قوات الشرطة بإغلاق شارع 24 الجنوبي. 

وفي بيان وصل عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري جاء فيه: "قام مجهولون بتنفيذ عملية سطو ملح على سوبرماركت في الطيبة. حيث قام أحدهم بإشهار سلاحه باتجاه صاحب الدكان وسرقة مبلغ من النقود الذي لم يحدد قدره بعد ومن ثم لاذو بالفرار من هناك بواسطة مركبة. لم يصاب صاحب الدكان بأذى جسدي.
,تابعت السمري: "هرعت قوات كبيرة من شرطة ومخبري مركز الطيبة الى المكان، وتم العثور على المركبة المشتبهه التي استعملها المشتبه في منطقة مفتوحة الكائنة جنوبي المدينة، وقد قام المشتبهون بمحاولة إضرام النيران فيها، وأثناء مطاردة الشرطة للمشتبهين لوحظ وجود مسدس بحوزتهم، فقام الشرطي بإطلاق عيار ناري بإتجاه المشتبه بهدف شل حركته وتخطي مرحلة الخطر فأصابه في ساقه بجراح طفيفة، وتم استدعاء طواقم الاسعافات الطبية الاولية الى المكان لتقديم العلاج للمصاب للعلاج ومن ثم نقله الى مستشفى "مئير" في كفار سابا، وهو رهن الإعتقال" كما جاء في البيان.

إعتقال المشتبهين واستكمال التحقيقات
واختتم البيان: "هذا وتم إعتقال الشبان المشتبهين ومن ضمنهم الشاب المصاب، وتبين لاحقاً بأنهم من سكان المدينة في العشرينات من أعمارهم، كما وتم ضبط المسدس مع مواصلة مركز شرطة الطيبة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف هذه الواقعة ".

إعتقال ثلاثة مشتبهين
وفي بيان لاحق عممته الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه " إستمرارا للمعلومات والتفاصيل الأولية حول حادث السطو المسلح الدي كان قد حدث نهار اليوم الاثنين وسط مدينة الطيبة تبين لاحقا على أن الواقعة كانت قد حصلت و-على ما يبدو- على مقربة من مدخل دكان بقالة  "ميني ماركت" الكائنة هناك، حيث أقدم خلاله وفقا لما جاء من شبهات أربعة مشتبهين بالسطو تحت تهديد السلاح "مسدس" على زوجين عربيين من سكان منطقة المثلث في حوالي أواسط سنوات أعمارهما الذين كانا يمكثان حينها في الجوار هناك وبالتالي سرقة مبلغ من المال الذي كان بحوزتهما، دون إلحاق الأذى الجسدي بهما ومن ثم قام المشتبهين بالفرار بواسطة مركبة التي تم لاحقا ضبطها من قبل افراد دورية الشرطة مع اعتقال ثلاثة من بين الشبان المشتبهين، من سكان الطيبة وبحيث ما زالت تجرى أعمال بحث واسعة وراء مشتبه رابع الذي نجح و-على ما يبدو- بالفرار بموازاه مواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وهذه الواقعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
239869.07
BTC
0.52
CNY