الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

لاعب الوسط عبد مرجان في تشكيلة هبوعيل كتمون ضد هبوعيل رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 30/09/13 08:29,  حُتلن: 13:43

الفريق الصاعد الحديث الى الدرجة الممتازة لم يرفع راية الاستسلام بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا (0-1) بل حقق الفوز خارج ملعبه على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (1-0)

ونجح بفرض التعادل على هبوعيل اشكلون (3-3)، بعد تأخره أمامه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء

يحتضن استاد أشدود مباراة فريقي هبوعيل كتمون وهبوعيل رمات جان، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، في ظل افتقار فريق كتمون الى ملعب بيتي، كون استاد تيدي يمر بأعمال ترميم. ومجرد أن جمع فريق هبوعيل كتمون أربع نقاط حتى الآن يعتبر مفاجأة طيبة، فهذا الفريق الصاعد الحديث الى الدرجة الممتازة لم يرفع راية الاستسلام بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا (0-1)، بل حقق الفوز خارج ملعبه على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (1-0)، ونجح بفرض التعادل على هبوعيل اشكلون (3-3)، بعد تأخره أمامه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
من جهة يدل على عدم الاحباط بل بالاصرار على تحقيق نتيجة طيبة وقوة هجومية، ومن الجهة الأخرى خط دفاع من السهل اختراقه والتسبب بأهداف ضد فريقه.


وأكد لاعب الوسط عبد مرجان، ابن حيفا، أن فريقه يحقق نتائج جيدة بفضل اللعب الجماعي والاستماتة حتى الدقيقة الأخيرة.
ولم يحقق فريق هبوعيل رمات جان ما هو مطلوب منه حتى الآن. ثلاث نقاط فقط لا تتناسب مع طموحات مسؤولي الفريق، ولن تقوده للتنافس في أعلى اللائحة بغية العودة الى دوري الأضواء. واذا كانت الخسارة قبل الماضية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا (0-1) مبررة نوعا ما، فان كبوته في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (1-2) تعتبر نتيجة غير مقبولة لجماهيره، علما أنه يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة، وسيحظى الفريق بمساندة من محبيه أمام كتمون، علما أن فريق كتمون يتسلح أيضا بجمهور داعم، ولذلك في هذا التنافس سنرى كرنفالا رياضيا وتشجيعا لا ينقطع على مدار المباراة.


إستغلال الفرص للفوز

مهنياً كادر لاعبي فريق رمات جان أفضل من خصمه، واذا ترجموا سيطرتهم على مجريات اللعب كما كان أمام نتسيرت عيليت مع استغلال جيد للفرص فانه سيفوز، ففي الخسارة الماضية كانت السيطرة له لكن دون تحقيق النصر.
تغييرات كثيرة أجريت على تشكيلة اللاعبين مقارنة بالموسم الماضي، حيث تم ضم لاعبين مجربين جدا، واذا وجدوا صيغة التفاهم فسينافس الفريق في أعلى اللائحة.

مقالات متعلقة