الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

هبوعيل بئر السبع بقيادة النجم سراج نصار يستضيف بني يهودا في ختام مباريات العليا

حجاج رحال -
نُشر: 30/09/13 07:41,  حُتلن: 10:25

في خط الوسط سيشارك اللاعب عوز رالي بدلا من اللاعب ستاف فينيش، علما أن رالي أستبعد عن كادر اللاعبين أمام سخنين لرفضه آنذاك التوقيع على عقد جديد، وهو أمر تم التوصل الى صيغة تفاهم حوله

فريق بني يهودا يعيش فترة غير جيدة، ومهمته المقبلة صعبة جدا أمام فريق يعتبر من أفضل فرق الدوري

يستضيف فريق هبوعيل بئر السبع، على استاد فاسيرميل مساء اليوم الاثنين، فريق بني يهودا تل أبيب، في ختام مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة العليا. وفي فريق عاصمة النقب ينبهرون بانجاز الفريق في مبارياته الثلاث الأولى، اذ فاز في جميعها ليتربع على عرش اللائحة مناصفة مع مكابي تل أبيب.

ومما يثلج الصدور تألق لاعب خط الوسط سراج نصار، ابن طرعان، حيث سجل هدفا أمام عكا (2-1)، وكان هذا الهدف الثالث على التوالي لسراج نصار مع بئر السبع، حيث سجل هدفا في كل مباراة، وما دام يحرز الأهداف فان فريقه ينتصر. وأكد سراج أنه يعمل ضمن عمل جماعي مثمر، آملا أن يستمر في مستواه الجيد لمساعدة فريقه بتدعيم موقعه في القمة.
ويتوقع حضور أكثر من 10 آلاف مشجع من بئر السبع، فأصلا جمهور بئر السبع يحضر بأعداد كبيرة، فكم بالأحرى بعد النجاح الهائل له في بداية الدوري. وخسر فريق بني يهودا تل أبيب في مباراتين متتاليتين، آخرهما هزيمته أمام فريق اتحاد أبناء سخنين (2-4)، وفيهما تلقت شباكه خمسة أهداف، ورغم ذلك لا ينوي المدرب درور كاشتان اجراء تغييرات في الوظائف الدفاعية. فريق بني يهودا يعيش فترة غير جيدة، ومهمته المقبلة صعبة جدا أمام فريق يعتبر من أفضل فرق الدوري.

لاعب الوسط رافي دهان سيغيب عن بني يهودا 
في خط الوسط سيشارك اللاعب عوز رالي بدلا من اللاعب ستاف فينيش، علما أن رالي أستبعد عن كادر اللاعبين أمام سخنين، لرفضه آنذاك التوقيع على عقد جديد، وهو أمر تم التوصل الى صيغة تفاهم حوله. كذلك قد يتم الاعتماد في خط الهجوم على قدرات آدم هيربكا بدلا من يورو لامين. وقد لا يشارك لاعب الوسط ليروي تساعيري للاصابة، وذلك سيتبين واضحا قبل موعد المباراة بقليل، واذا لم يشف فسيلعب نس زمير بدلا منه. وعن تشكيلة فريق بئر السبع سيغيب المدافع الأيمن ايفياتار ايلوز، لإبعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل عكا، وسيلعب بدلا منه زميله بن بيطون القادم من هبوعيل نتسيرت عيليت، بعد موسم ناجح له ولفريقه. وفي بني يهودا سيغيب لاعب الوسط رافي دهان، على أن يشارك ليروي تساعيري بدلا منه، وهما يؤديان نفس الوظيفة وبنفس المستوى.

 

مقالات متعلقة