الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

كلاليت موشلام علاجات الأسنان مجانا


نُشر: 21/04/08 10:04

400,000 طفل حتى جيل ست سنوات المؤمنون في "كلاليت موشلام" سيحظون على فرصة للحصول على علاجات أسنان مجانية وذلك بعد أن أعلنت "كلاليت موشلام" عن توسيع الخدمات المقدمة لمؤمنيها الأطفال والتي تشمل علاجات وقائية، معالجة الحشوات والجذور وقلع الأسنان، ابتداء من 1/5/2008.
وتقدم هذه الخدمات في 80 عيادة مختصة تعمل ضمن شبكة عيادات "كلاليت سمايل" المنتشرة في كافة أنحاء البلاد والمجهزة بأفضل وأحدث المعدات الطبية وبأرقى المستويات المهنية.
وهذه البشرى تأتي لترسم البسمة على وجوه ألاف الأطفال ولتخفف من العبء المادي الملقى على العائلة، حيث أن علاجات الأسنان تشكل 31% من المصروفات التي تنفقها العائلة بالمعدل في مجال الصحة.
وإليكم أسبابا  آخري ترسم البسمة على وجوه مؤمني "كلاليت موشلام":
- 25% تخفيض على جميع العلاجات الوقائية.
- الأطفال حتى جيل ست سنوات يحصلون على تخفيض 25% على علاجات تقويم الأسنان  المقدمة للأولاد حتى جيل 18 سنة.
- لجميع مؤمني "كلاليت موشلام" علاج  وقائي  واحد مجاني خلال السنة و- 25% تخفيض على باقي علاجات الأسنان  الوقائية.
يقول "بيريس غوزا" - مدير تأمين "كلاليت موشلام": "نحن في "كلاليت موشلام" نضع الأطفال في مركز اهتمامنا." وأضاف، "سلة الخدمات الخاصة  التي نوفرها للأطفال تعتبر الأوسع، الأفضل والأوفر والخدمة الجديدة ستمكن عائلات كثيرة في البلاد من الحفاظ على صحة أسنان أطفالهم وكلنا فخرا أن 400 ألف طفل سيحظون بذلك. هذا بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة على تطعيمات الأطفال الاستثنائية والغير مشمولة في سلة الأدوية وغيرها العديد من الخدمات التي سيعلن عنها قريبا".
ارتفاع بنسبة 32%  بالإقبال على الخدمات و-60 مليون شاقل استرجاعات
تضاف الخدمة الجديدة إلى مجموعة واسعة من ألتغطيات والخدمات ضمن سلة الخدمات الطبية المقدمة للأطفال التي تشمل أيضا تخفيض يصل إلى 80% من تكلفة التطعيمات الغير مشمولة في سلة الأدوية، علاجات  مشاكل التطور عند الصغار حتى سن 17 عاما  الغير متوفر في صناديق أخرى, علاج التبول اللاإرادي وتشخيصات وفحوصات وخدمات  أخرى توفيرها "موشلام"  وتسد احتياجات حولي 900 ألف طفل حتى 17 سنة .
وعلى ضوء التشجيع الدائم من "كلاليت موشلام" شهدت السنة الماضية ارتفاعا بالإقبال على الخدمات بنسبة 32% وما يقارب ال -60 مليون شاقل أعيدت لمؤمنيها.
 "كلاليت سمايل" شبكة علاج الأسنان الأكبر والأحدث في البلاد
يقولون أن الإنسان بابتسامته... وهذا صحيح، حيث أن أطباء الأسنان في "كلاليت" سيرسمون الابتسامة على وجوهكم، بواسطة 80 عيادة مجهزة بأفضل المعدات الطبية الأكثر تطورا، واستخدام مواد طبية الأفضل والأكثر جودة من نوعها وتوفير جميع العلاجات المطلوبة. وكل ذلك مع الحرص على أرقى المستويات المهنية.
تجرى العلاجات وفقا لبرنامج شخصي يحدده أطباء ذوو خبرة وخيرة الخبراء في هذا المجال. إضافة إلى ذلك, فإن الأسعار مريحة للغاية والدفعات توزع على أقساط طويلة الأمد.


لمعلومات إضافية يمكنكم الاتصال على *2700 لخدمتكم على مدار الساعة أو زيارتنا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بكلاليت باللغة العربية على العنوان التالي: www.clalit.co.il/ar.

مقالات متعلقة