الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

مهرجان حاشد لمرشح رئاسة بلدية طمرة عن الجبهة سمير عواد

سعيد عثمان -
نُشر: 28/09/13 12:31,  حُتلن: 14:52

 
مرشح الرئاسة سمير عواد:

يقولون اننا سنعمل وسنوسع وسنقيم ولكننا نحن نقول عملنا ووسعنا واقمنا وهذا هو الفرق بيننا وبين باقي المرشحين الآخرين

اريد ان اعمل واريد أن اطور ولا اريد أن اتباهى بانني من الخطباء البارعين ولكنني اقول بأن طمرة بحاجة الى اناس يعملون ولا يقولون ويقولون القليل ويفعلون الكثير

اننا نطرق كل ابواب الوزارات المختلفة ونحصل على الملايين من الميزانيات ولم يتأخر راتب واحد لأي شهر للموظفين وحرصنا طيلة الوقت على دفع المستحقات الاجتماعيه لكافة الموظفين


غصت باحة بيت الاستاذ سمير عواد مرشح رئاسة بلدية طمرة عن الجبهة الديموقراطية بالحشد الكبير مساء يوم أمس الجمعة، حيث حضر الجمهور الغفير الذي يقدر بحوالي قرابة الالف انسان واستمعوا بشغف كبير الى رئيس قائمة العضوية رافع ادريس ابو الهيجاء الذي افتتح المهرجان الحاشد معددا السمات التي يتمتع بها المربي سمير عواد وتأهله لأن يكون رئيسا لبدية طمرة، مطالبا الجمهور الغفير دعم عواد كي يتسنى له الاستمرار في تطوير المدينة الحبيبة.

ثم رحب بالجمهور كبير عائلة عواد الحاج ابو حميد عواد مباركا للحضور الغفير داعيا الخير لهم، ثم تلاه رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء الذي "عدد المشاريع العمرانية التي قام بها ويقوم بها حاليا فهو لا يكل ولا يمل من العمل وسيبقى يعمل حتى آخر يوم في رئاسته كما قال، ثم دعا الجمهور لدعم مرشح الرئاسة سمير عواد لانه كفء لهذا المنصب ولانه صاحب رؤية شمولية لهذه المدينة الطيبة".

دور الشباب
ثم جاء دور الشباب فتحدثت نرمين سمير عواد وكذلك فعل محمود الشيخ خليل ثم تلاهما الاستاذ نايف عادل عواد الذي دعا الشباب للالتفاف حول سمير عواد ودعمه، ثم تلتهم المرشحة في المكان الثاني في قائمة الجبهة للعضوية رمزية شريف التي دعت كافة النساء لدعم قائمة الجبهة عضوية ورئاسة.

ضريبة الارنونا
بعد ذلك تحدث مرشح الرئاسة سمير عواد الذي القى كلمة مسهبة "حول مسيرة عطائه في بلدية طمرة والفروع التي عمل بها ومنها قضية التعليم حيث قاموا ببناء الانسان واعطائه الدور الكبير من خلال النشاطات التي قامت بها بلدية طمرة للشرائح المختلفة في المدينة، وتحدث عن قضية نيشر وضريبة الارنونا التي تدفعها نيشر والظلم المحدق الذي احاط بهذا الموضوع حيث حاولت البلديه تصحيح الخطأ الذي تراكم منذ سنوات وسنوات حتى وصل مجموع ما تقوم به نيشر من دفع بقيمة 13 مليون شاقل، أي نصف الارنونا التي تجمعها بلدية طمرة".
وتحدث سمير عواد "عن الخارطة الهيكليه والشوط الكبير الذي تم قطعه في قضية الخارطة الهيكليه، وقال: يقولون اننا سنعمل وسنوسع وسنقيم ولكننا نحن نقول عملنا ووسعنا واقمنا وهذا هو الفرق بيننا وبين باقي المرشحين الآخرين. اننا نطرق كل ابواب الوزارات المختلفة ونحصل على الملايين من الميزانيات ولم يتأخر راتب واحد لأي شهر للموظفين وحرصنا طيلة الوقت على دفع المستحقات الاجتماعيه لكافة الموظفين".


مركز استثمار بشري
وأشار بالقول: "اقمنا مركز استثمار بشري يبحث عن ايجاد مكان عمل للنساء، وهذا المركز هو الوحيد في الوسط العربي. اريد ان اعمل واريد أن اطور ولا اريد أن اتباهى بانني من الخطباء البارعين ولكنني اقول بأن طمرة بحاجة الى اناس يعملون ولا يقولون ويقولون القليل ويفعلون الكثير واذا امنتم ايها الشباب أيها الشابات ايها الكهول يا ابناء عمومتي فردا فردا ويا رفاق دربي اذا امنتم بهذه الأمور فاعطوني ثقتكم الغالية علي كي اتابع طريق ودرب العطاء والخدمات فنهجنا نهج الكرامة والخدمات.

مقالات متعلقة