الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:01

قائمة النهضة تنشق عن رئيس بلدية كفرقاسم نادر صرصور وتدعم عادل بدير

منى عرموش -
نُشر: 28/09/13 11:06,  حُتلن: 14:29

المحامي عادل بدير:

في كل يوم نثبت للجميع أن قائمتنا هي الأقوى والنجاح إن شاء الله سيكون حليفنا للنهوض بالبلدة والرقي بها على كافة الاصعدة

كفرقاسم بحاجة ماسة الى وجهاء العائلات فمن خلالهم نستطيع اقامة لجنة صلح ذات هيبة ومكانة تستطيع تقريب القلوب والعمل على زرع روح التسامح والمحبة بين الجميع

عايد عبد الكريم عيسى:

الأغلبية الساحقة في عائلة عيسى تريد الأمن والمحبة والاستقرار لكفرقاسم التي تحتاج الى التكاتف من اجل انتشالها من هذا المستنقع فبوحدتنا جميعا ويدا بيد سنُحول كفرقاسم الى بلدة آمنة 

الشيخ النائب ابراهيم عبدالله صرصور:

 تحالف الأمانة والعدالة سيكون البيت الدافئ لكل مواطن قسماوي

الليلة تحقق حلما كان يراودني سنوات طويلة واستطيع أن اقول إن هذه العائلة والتي يشهد لها التاريخ تحولت الى مدرسة فعائلة صرصور ضربت مثلا في السخاء والعطاء

شارك المئات من اهالي كفرقاسم في المهرجان الاحتفالي الذي اقيم في حي صرصور بمناسبة افتتاح مقر قائمة "النهضة" التابعة لعائلة صرصور والتي اعلنت عن دعمها لمرشح الرئاسة المحامي عادل موسى بدير، مع العلم أن هذه القائمة كانت داعمة لرئيس البلدية المحامي نادر صرصور، وبسبب خلاف داخلي انشقت عنه وغيرت موقفها السياسي.


من اليسار: عادل بدير

وتحدث في المهرجان المحامي عادل بدير قائلا: "في كل يوم نثبت للجميع أن قائمتنا هي الأقوى، والنجاح إن شاء الله سيكون حليفنا للنهوض بالبلدة والرقي بها على كافة الاصعدة. لقد رأينا الشباب من عائلة صرصور يصرخون ويقولون "لن نقبل لأي انسان ان يمس بفكر وقرار شيوخ عائلة صرصور، فهؤلاء الشيوخ هم تاج العائلة. يكفينا شرفا اننا نتحدث امامهم اليوم. لقد تعلمنا منكم كيف نحب كفرقاسم، واليوم نقولها لكم، باننا نُحبكم ونُحب من احبكم ولن نخذلكم ابدا. ان قراركم التاريخي هو رصيد لكل شباب عائلة صرصور وبه نفتخر". وتابع بدير: "كفرقاسم بحاجة ماسة الى وجهاء العائلات، فمن خلالهم نستطيع اقامة لجنة صلح ذات هيبة ومكانة تستطيع تقريب القلوب والعمل على زرع روح التسامح والمحبة بين الجميع".

وحدة تاريخية 
أما كلمة عائلة عيسى فقدمها عايد عبد الكريم عيسى، تحدث فيها عن الدور الذي كان لفضيلة الشيخ عبد الله نمر درويش في بزوغ هذه الوحدة التاريخية بين عائلة صرصور وعائلة عيسى. وقال عيسى في كلمته: "الأغلبية الساحقة في عائلة عيسى تريد الأمن والمحبة والاستقرار لكفرقاسم التي تحتاج الى التكاتف من اجل انتشالها من هذا المستنقع، فبوحدتنا جميعا ويدا بيد سنُحول كفرقاسم الى بلدة آمنة إن شاء الله".

وقفة الانصار
ومسك الختام تحدث الشيخ النائب ابراهيم عبدالله صرصور حيث قال: "الليلة تحقق حلما كان يراودني سنوات طويلة. استطيع أن اقول إن هذه العائلة والتي يشهد لها التاريخ تحولت الى مدرسة، فعائلة صرصور ضربت مثلا في السخاء والعطاء، فكانت اولى العائلات رجالا ونساء ممن قدموا وما زالوا يقدمون لكفرقاسم، وفي الجانب السياسي السياسة كانت الاولى التي احتضنت الحركة الاسلامية الغراء، والشريك الوفي لها، واستمرارا لهذا الوفاء كانت جسور المحبة بين عائلة عيسى وعامر، واليوم تقف عائلة صرصور بشيوخها وشبابها ونسائها وقفة الانصار".

مهرجان كبير وعظيم
وأضاب النائب صرصور: "تحالف الأمانة والعدالة سيكون البيت الدافئ لكل مواطن قسماوي. قبل هذا الافتتاح اعتقدت انه افتتاح لمقر متواضع لكن الآن استطيع القول انه مهرجان كبير وعظيم. اعتقدت سابقا ان تحالف الامانة والعدالة بجعبته 5500 صوت، أما الآن فاستطيع الجوم بأن ما قاله فضيلة المؤسس هو الصواب. فقيمة تحالف الامانة والعدالة اكثر من 6000 قسماوي وهذه الجماهير المتواجدة اليوم هنا تؤكد ما قاله".

مقالات متعلقة