الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

طلاب الشاملة كسرى سميع في رحلة ترفيهية الى الشمال

أمين بشير مراسل
نُشر: 26/09/13 17:21,  حُتلن: 17:59

مدير المدرسة الأستاذ نذير رباح أكد أنه يرى هذا الفرع بطلابه ومعلميه ومربيه الأساس المتين الذي سيبني عليه مستقبل التطور المهني في المنطقة خاصة وان هذا الفرع هو من الفروع الرائدة في المنطقة على صعيد الدولة

قام طلاب فرع التخطيط المحوسب من المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات برحلة إلى شمال البلاد وذلك بهدف تقوية التكتل الجماعي بين طلاب الفرع ورفع الروح المعنوية والشعور بالواجب والمسؤولية، وتأتي هذه الرحلة تنفيذا لوعد قطعه مدير المدرسة الأستاذ نذير رباح لطلاب هذا الفرع بعد حصولهم على أعلى المعدلات في امتحانات البجروت في الوسط غير اليهودي، محققين بذلك انجازا كبيرا يضاف إلى العديد من شهادات التفوق والامتياز والتقدير حصل عليها طلاب الفرع .

هذا الفرع الذي تأسس منذ سنوات يحصد النتائج المميزة عاماً تلو الأخر بفضل إرشادات مدير المدرسة والعمل الدؤوب الذي يقوم به مركز الفرع الأستاذ حمزة صفدي مع معلمي الفرع الأساتذة نزار شحادة، نديم فارس، أكرم سويد والمربين سلمان فارس مربي الصف الثاني عشر 5، صدقي مرعي مربي الصف العاشر 5،  وأمير نصر الدين مربي الصف الحادي عشر5. ومن المعروف إن هذا الفرع تحت إشراف جمعية قفزة للمستقبل التي بالفعل أعطت هؤلاء الطلاب قفزة نوعية عالية تفتح أمامهم آفاق المستقبل وتتيح لهم فرصة الالتحاق بمعهد التخنيون لإكمال دراستهم في مجال الهندسة.

مستقبل التطور المهني
تضمنت الرحلة جولة في محمية البانياس وقرى هضبة الجولان، وجمعت بين الترفيه وبين التعرف على المنطقة الشمالية عن كثب والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة. وقد صرح مدير المدرسة الأستاذ نذير رباح في حديثه للطلاب قبل سفرهم انه يرى هذا الفرع بطلابه ومعلميه ومربيه الأساس المتين الذي سيبني عليه مستقبل التطور المهني في المنطقة خاصة وان هذا الفرع هو من الفروع الرائدة في المنطقة على صعيد الدولة. وتمنى لهم رحلة موفقة وعودة غانمة.

مقالات متعلقة