الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

المحكمة العليا تقرر إبقاء فرق مكابي أم الفحم في الدرجة الممتازة للموسم الثالث

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/09/13 22:52,  حُتلن: 07:54

يتضح من قرار المحكمة أن فريق أم الفحم سيدفع غرامة مالية قدرها 30 الف شيقل عقابا على تأخيره في توفير الضمانات المالية حتى مطلع هذا الاسبوع

تشهد مدينة أم الفحم أفراحا عارمة وواسعة خصوصا في أوساط الرياضية بعد بقاء فريق مكابي أم الفحم في الدوري الممتاز للسنة الثالثة على التوالي. حيث خرج الجمهور الرياضي وجمهور مكابي أم الفحم ومحبي المستديرة إلى شوارع المدينة معربين عن فرحتهم ببقاء الفريق. محمد أبو رجا رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم قدم التهاني لجمهور أم الفحم والوسط العربي مؤكدا أن فريق مكابي أم الفحم بصورة محترمه في الموسم الحالي.



هذا ويفيد مراسلنا إلى أن المحكمة العليا في الاتحاد العام لكرة القدم قررت ابقاء فرق مكابي أم الفحم في الدرجة الممتازة للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد سلسلة من الدعاوى القضائية والجلسات المطولة خلال الاسابيع الاخيرة، وذلك في اعقاب قرار سابق للمحكمة بإنزال الفريق الفحماوي الى الدرجة الاولى بسبب عدم توفير الضمانات اللازمة لسلطة المراقبة على الميزانيات.

التبرعات السخية والكريمة 
ويتضح من قرار المحكمة أن فريق أم الفحم سيدفع غرامة مالية قدرها 30 الف شيقل عقابا على تأخيره في توفير الضمانات المالية حتى مطلع هذا الاسبوع.علما أن هيئة المحكمة ضمت كل من المحكمين امل فلاح ونزيه حلبي، فيما اعرب فريق كفار سابا عن خيبة امله واحتجاجه على هذا القرار مهددا بالاستئناف عليه قضائيا.هذا وقد عمت الفرحة العارمة الشارع الفحماوي عامة وجمهور ومحبي فريق مكابي خاصة في أعقاب نشر قرار المحكمة بالابقاء عليه في الدرجة الممتازة، بفضل التبرعات السخية والكريمة للمواطنين الفحماويين ولمؤيدي مكابي أم الفحم، وعلى الاخص من قبل رجال الاعمال الفحماويين الذين هبوا لنجدة الفريق والتبرع له بسخاء لتوفير المبلغ الناقص بواقع 450 الف شيقل، والذي تم جمعه خلال ثلاثة ايام فقط من يوم الجمعة الماضي وحتى يوم الاحد من مطلع الاسبوع.

مقالات متعلقة