أخبارNews & Politics

امام مسجد السلام بالناصرة: احذروا رجلًا يجمع التبرعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

امام مسجد السلام بالناصرة: احذروا رجلًا يجمع التبرعات لصالح جمعية من بيت لحم

الشيخ ضياء الدين ابو احمد:
بعد ان اعترف هذا الرجل امام المصلين قمنا بجمع دفاتر التبرعات منه ومنعناه من مواصلة جمعه للتبرعات في المدينة، وعليه اقتضى التنويه والتحذير إلا يقع المزيد من المواطنين ضحية لمثل هذه الألاعيب التي لا تمت لديننا الحنيف بصلة


نفى الشيخ ضياء الدين أبو احمد، امام مسجد السلام في الحي الشرقي بمدينة الناصرة أي علاقة له من قريب او بعيد بشخص على ما يبدو انه محتالً، يقوم بجمع التبرعات لصالح جمعية من مدينة بيت لحم الفلسطينية ويدّعي انه مندوب من قبل الشيخ ابو احمد.

 

وبحسب المعلومات فإن هذا الشخص توجه لعدد من المنازل في الناصرة من اجل جمع التبرعات وأكد لأصحابها ان الشيخ ضياء الدين هو من أرسله للقيام بهذه المهمة.
هذا وقد تمكن مصلون خلال أداء صلاة المغرب في المسجد من التعرف على هذا الرجل واستدعوا الشيخ ضياء لإستطلاع الأمر، وبعد القيام بتحقيق قصير واستفسار بعض الأمور معه، إعترف انه لا يعرف الشيخ ابو احمد، ولم يلتق به من قبل أبدًا، وان مسؤولي الجمعية (تحايلوا عليه) على ما يبدو وحثوه على قول ذلك.
وفي حديث لموقع العرب مع الشيخ ضياء ابو احمد قال:"بعد ان اعترف هذا الرجل امام المصلين قمنا بجمع دفاتر التبرعات منه ومنعناه من مواصلة جمعه للتبرعات في المدينة، وعليه اقتضى التنويه والتحذير إلا يقع المزيد من المواطنين ضحية لمثل هذه الألاعيب التي لا تمت لديننا الحنيف بصلة".

إقرا ايضا في هذا السياق: