الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

إبقاء مكابي أم الفحم في الدرجة الممتازة وسط فرحة عارمة بين أنصاره وكفارسابا يستأنف

حجاج رحال -
نُشر: 25/09/13 16:56,  حُتلن: 20:58

رئيس الادارة محمد داهود:

كنا على ثقة أن جميع أوراقنا سليمة وأننا انتصرنا على مؤامرة أراد الكثيرون احاكتها ضدنا ولكنهم فشلوا فيها سنعمل على تنظيم أمور الفريق أكثر والظهور بشكل لائق في المباريات

تقرر نهائيا ابقاء فريق مكابي أم الفحم في الدرجة الممتازة، حيث أعلن الاتحاد العام لكرة القدم وسلطة مراقبة الميزانيات عن قبول الأوراق والضمانات المالية التي قدمتها الادارة، بالاضافة الى مبالغ نقدية للمصادقة على ميزانية الفريق للموسم الكروي المقبل.

وعمت فرحة كبيرة بين أنصار الفريق بعد سماع القرار، ومن المتوقع أن يواصل الفريق تدريباته بقيادة المدرب شمعون هداري لخوض مبارياته، علما أنه لم يخض أية مباراة حتى الآن. يذكر أنه ليس بإمكان الفحماويين ضم لاعبين جدد ممن لهم اتفاقيات مع فريق أخرى، ويمكنهم الإعتماد على الكادر الحالي وضم لاعبين غير ملتزمين بعقود مع فرق أخرى، وذلك حتى بداية شهر كانون الثاني المقبل – موعد افتتاح باب التنقلات.

عراقيل عديدة
وقال رئيس الادارة محمد داهود: "ظهر الحق وزهق الباطل. كنا على ثقة أن جميع أوراقنا سليمة وأننا انتصرنا على مؤامرة أراد الكثيرون احاكتها ضدنا ولكنهم فشلوا فيها. سنعمل على تنظيم أمور الفريق أكثر والظهور بشكل لائق في المباريات". وقد تواجه الفريق الفحماوي عدة عراقيل قبل اجراء أول مباراة له في الموسم الكروي الجديد، حيث ينوي مسؤولو فريق هبوعيل كفارسابا الاستئناف على القرار، للمطالبة بأن يلعب فريقهم في الممتازة ويهبط الفريق الفحماوي الى الدرجة الأولى. يذكر أن مسؤولي أم الفحم وكفار سابا اقترحوا على الاتحاد العام أن يلعب الفريقان في الممتازة، بزيادة عدد الفرق الى 17 فريقا، الأمر الذي قوبل بالرفض التام.

مقالات متعلقة