فنانين

أعضاء فريق ElectrowaveZ يصدرون البوم زعتر!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أعضاء فريق ElectrowaveZ يصدرون البوم زعتر!

ElectrowaveZ:

ما يميز الالبوم انه يتخلل مقطوعات موسيقية ايقاعية من جانير موسيقي يدعى بسييترانس أي تراس بسيخوديلي

اطلقنا على الالبوم عنوان "زعتر" لان الزعتر ينمو في الأرض وله مزايا هامة ويعبر عن ثقافتنا وهويتنا كمبدعين عرب نقدم الموسيقى الغربية


يتابع اعضاء فريق ElectrowaveZ (الكترويفز) تشارلي شعبي وريتشي سافو من عكا، تثبيت اقدامهم على الساحة الفنية، فقد اصدروا مؤخرًا البومهم الجديد "زعتر". وعن تفاصيل الالبوم كان لنا هذا الحديث مع تشارلي شعبي.

 

ليدي: ما يميز البومكم الجديد "زعتر"؟
تشارلي: ما يميز الالبوم انه يتخلل مقطوعات موسيقية ايقاعية من جانير موسيقي، يدعى بسييترانس أي تراس بسيخوديلي. واطلقنا عليه عنوان "زعتر"، لان الزعتر ينمو في الأرض وله مزايا هامة، ويعبر عن ثقافتنا وهويتنا كمبدعين عرب نقدم الموسيقى الغربية.

ليدي: لماذا لا يضم اي اغنية بالعربية، هل لأنكم تبحثون عن النجاح في الاسواق الاوروبية؟
تشارلي: لان الالبوم معد لكل شخص وانسان يرغب في ان يبتعد قليلاً عن الواقع الصعب الذي يعيشه، ويسرح بخياله لواقع خيالي من خلال الايقاعات، ليبحر في عالم اخر عالم يربطه بالارض، او يسير في العالم الخارجي في رحلة بين النجوم، لذلك نجد ان الموسيقى تعزف في حفلات في الطبيعة، وليس في اماكن مغلقة او نواد ليلية.

ليدي: هل سيتم تصوير احدى المقطوعات بطريقة الفيديوكليب؟
تشارلي: هناك تخطيط بان تصور احدى مقطوعات الالبوم، ولكن في مرحلة قادمة لان ما يشغلنا حاليًّا هو نشر الالبوم من خلال الاعلام والحفلات.

ليدي: هل بث كليب اغنيتكم السابقة Blaze Up Di Fun مع مايك حنا في ام تي في حقق لكم شهرة اوروبية؟
تشارلي: من خلال بث الفيديوكليب تعرف علينا جمهور واسع وأصبحنا معروفين اكثر، مما جعل المسؤولية تزيد ونسعى لان نكون مهنيين اكثر، وكان من إنتاج لمسة ميديا ووطن القاسم، ومونتاج وإخراج جريس كردوش.

ليدي: اين بالإمكان شراء الالبوم؟
تشارلي: بالإمكان الحصول عليه وشراؤه من خلال الانترنت وتحديدًا من خلال itunes،
https://itunes.apple.com/us/album/za3tar/id675975621
نشير الى ان الفريق تأسس عام (2008)، ويعتبر البوم "زعتر" هو الالبوم الثالث للفريق، وكان البومهم الثاني "Brainstorm" (عصف دماغ)، حقق نجاحًا، وحققت اغنياتهم " صبابا"، كانوا يا حبيبي"، "باركود"، "الثورة العربية" نجاحًا، وحصل الفريق على لقب فريق العام اكثر من مرة في سباق الاغنيات السنوي في صوت اسرائيل.

كلمات دلالية