الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

أكثر من الف شخص في افتتاح الحملة الانتخابية لناهض خازم في مدينة شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 22/09/13 20:00,  حُتلن: 22:15

افتتح عريف الاجتماع الأكاديمي حسين حلاحلة فأعلن انطلاق الحملة الانتخابية "لرئيس البلدية الحالي والقادم ناهض خازم"

رئيس البلدية ناهض خازم:

وضعنا نصب أعيننا أن تكون شفاعمرو مدينة عصرية ومتقدمة وموحدة

حتى لاعب كرة القدم الأفضل سواء ميسي أو رونالدو يلقى أحياناً الانتقاد لكن مِن مَن؟. من لاعب الاحتياط الذي لا يخطئ لأنه لا يلعب

يبلغ مسامعي أن رئيس البلدية ناهض خازم نظيف اليدين وآدمي وأنا شاكر لكل من يقول ذلك وأفخر بذلك لكن البعض من الساعين لكسب الكرسي بأي ثمن بات يعيّرني بأنني آدمي أكثر من اللازم

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحملة الانتخابية لناهض خازم-شفاعمرو، جاء فيه ما يلي:"تحوَّل افتتاح الحملة الانتخابية لرئيس بلدية شفاعمرو مرشح الرئاسة ناهض خازم في مقره، مساء السبت، إلى مهرجان شعبي كبير بحضور أكثر من ألف شخص من شتى أحياء المدينة. وحضرت وفود تمثيلية من كل قطاعات المجتمع الشفاعمري. كما برز حضور أكثر من مئة سيدة وشابة. وحضر القائم بأعمال الرئيس جريس حنا على رأس وفد كبير".


ناهض خازم

وتابع البيان:"وعلى أنغام "الجنغل" الخاص "صوت البلد مسموع"، افتتح عريف الاجتماع الأكاديمي حسين حلاحلة فأعلن انطلاق الحملة الانتخابية "لرئيس البلدية الحالي والقادم ناهض خازم". تلته الأكاديمية أسيل صبح بكلمة أشادت فيها باهتمام رئيس البلدية بالشباب والجامعيين وبإقامة المجلس النسائي البلدي".

تحيات
وأضاف البيان:"وألقى البروفيسور زاهر عزام، بصفته صديقاً لرئيس البلدية، كلمه شاملة أشاد فيها باداء رئيس البلدية على الصعيد البلدي وسمعته الطيبة في المدينة وخارجها. وأهدى عزام رئيس البلدية كتاباً من الحائز على جائزة نوبل للكيمياء اهرون تشخنوفر ممهوراً بتوقيعه مشيداً برئيس البلدية بعد لقاء التعارف بينهما قبل شهر. وألقيت تحيتان، واحدة من سكان "وعرة جروس" وأخرى من "حي البرج" على الجهود التي بذلها رئيس البلدية لتطوير الحيين".

الكلمة المركزية

وزاد البيان:"وكانت الكلمة المركزية لرئيس البلدية تناول فيها باقتضاب المشاريع والبرامج التي نفذتها إدارة البلدية برئاسته، في مقدمها ارتفاع نسبة النجاح في امتحانات البجروت وإعمار المدينة وتطويرها والشروع في إقامة أول منطقة صناعية لوائية في الوسط العربي. وقال: "وضعنا نصب أعيننا أن تكون شفاعمرو مدينة عصرية ومتقدمة وموحدة.. عملنا بلا توقف، ولا ندّعي أننا لم نخطئ لأنه فقط من يعمل قد يخطئ، لكن حتى لاعب كرة القدم الأفضل سواء ميسي أو رونالدو يلقى أحياناً الانتقاد لكن مِن مَن؟؟. من لاعب الاحتياط الذي لا يخطئ لأنه لا يلعب..هو شاطر في انتقاد زملائه على أخطائهم ولا يصفق لابداعاتهم..هو لا يخطئ لأنه لم يلعب، ولن يلعب".

كسب الكرسي
وجاء في البيان أيضا:"وتابع يقول: "يبلغ مسامعي أن رئيس البلدية ناهض خازم نظيف اليدين وآدمي، وأنا شاكر لكل من يقول ذلك وأفخر بذلك، لكن البعض من الساعين لكسب الكرسي بأي ثمن، بات يعيّرني بأنني آدمي أكثر من اللازم..سامعين؟. طيب شو لازم أعمل.. وشو عكس الآدمي، ومع مين بدهن أكون مش آدمي؟ مع أهل مدينتي؟ مع جيراني وأصدقائي وموظفي البلدية؟؟.. مع مين..لا..عذراً لا أستطيع أن أكون غير أنا..لا أعرف ان أكون غير ذلك..لا اعرف أن أكون مبتسماً ظاهرياً وحاقداً في قلبي..لا أستطيع أن أكون لئيماً..كرمال الكرسي..لأ يا جماعة.. من أين هذه المعادلة: رئيس البلدية بنفعش يكون آدمي..نحن نتعامل مع آدميين ومع أوادم، والبلدية مش برج عاجي ولا قصر محاصَر..سأبقى كما أنا"إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة