الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

دراسات حديثة تؤكد: النباتيون أقل نشاطاً

كل العرب
نُشر: 19/09/13 20:29,  حُتلن: 14:17

الشعور الأول الذي ينتاب النباتي حين يذهب للسرير لممارسة الجنس مع رفيقته هو النعاس الذي يطغو على بقايا رغبته الجنسية، فلا يتبقى لها إلا الاستمتاع بشعور الأمومة وهي تغني له إحدى ترنيمات النوم.

يلجأ النباتيون الى تعليلات كثيرة توضح تخليهم عن تناول اللحوم والاكتفاء بالمنتجات النباتية. ومن تلك التعليلات ان أجساد النباتيين أكثر صحة كما ان قدراتهم الجنسية تزداد كلما تخلصوا من بقايا اللحوم. وقد دفعت هذه التأكيدات عدداً من العلماء الامريكيين الى إجراء دراسات للتحقق من صحة ذلك.

وقد خلصت هذه الدراسات الى ان النباتيين يعانون الخمول أكثر ممن يتناولون اللحوم. ويعود ذلك بحسب العلماء الى النقص في عنصر الزنك، الذي يمتده الانسان بنسبة كبيرة من اللحوم ومن البيض بنسبة أقل. مما يعني ان الشعور الأول الذي ينتاب النباتي حين يذهب للسرير لممارسة الجنس مع رفيقته هو النعاس الذي يطغو على بقايا رغبته الجنسية، فلا يتبقى لها إلا الاستمتاع بشعور الأمومة وهي تغني له إحدى ترنيمات النوم.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة