الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:01

مدرسة البشائر في سخنين تتفوق في امتحانات البجروت للسنة الدراسية 2012

أمين بشير -
نُشر: 19/09/13 15:42,  حُتلن: 16:10

نسبة المستحقين لشهادة البجروت بلغت 98.18%  وقد حقق الطلاب نجاحا كاملا 100% في عدة مواضيع

جميع طلاب الثاني عشر وعددهم 55 طالبا تقدموا لامتحانات البجروت وحصل 54 منهم على استحقاق وقد تفوق عدد كبير من الطلاب في معظم المواضيع

تقرير وزارة المعارف يتحدث عن نتائج مذهلة لطلاب البشائر في سخنين في امتحانات البجروت للسنة الدراسية 2012. جميع طلاب الثاني عشر وعددهم 55 طالبا تقدموا لامتحانات البجروت وحصل 54 منهم على استحقاق، وقد تفوق عدد كبير من الطلاب في معظم المواضيع، فمثلا نسبة التفوق في الوحدة الخامسة في اللغة الانجليزية وعلم الحاسوب 100%، وفي اللغة العبرية الوحدة الخامسة 98%.

هذا وقد بلغت نسبة المستحقين لشهادة البجروت 98.18% . وقد حقق الطلاب نجاحا كاملا 100% في المواضيع التالية: المدنيات والانجليزية والتاريخ والكيمياء وعلم الحاسوب والرياضيات واللغة العبرية واللغة العربية والفيزياء. أما عن عدد الوحدات التعليمية فقد تقدم 5.56 % من الطلاب ل 29 – 30 وحدة تعليمية، وتقدم لأكثر من 30 وحدة تعليمية 94.44 % من الطلاب. وبلغ معدل الوحدات التعليمية 36 وحدة . وبهذا فإن جميع الطلاب المستحقين لشهادة البجروت يلبون شروط القبول في الجامعات . هذا وقد أجرت د.اورنا سمحون، مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف، إتصالا هاتفيا مع د.مالك يوسف المدير العام لمدرسة البشائر مهنئة المدرسة والكلية القطرية سخنين على نتائج البجروت التي حصل عليها طلاب المدرسة.

تهنئة وتقدير
وكان كل من أحمد بدران مفتش لواء الشمال ود. خالد عزايزة المفتش الإداري لمدرسة البشائر، قد بعثا برسائل تهنئة إلى مدير المدرسة د. مالك يوسف باركا فيها الطلاب ومدير المدرسة والإدارة والمركزين والمربين وسائر الهيئة التدريسية على هذا الإنجاز الرائع والنتائج الباهرة في امتحانات البجروت، من حيث نسبة النجاح ونسبة التفوق وعدد الوحدات التعليمية. وبدوره قام الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة بتوجيه رسالة تهنئة وتقدير إلى جميع أعضاء الهيئة التدريسية وأحمد بدارنة (ابو نزية) رئيس الكلية القطرية سخنين، وعمر بدارنة مسؤول المدارس في الكلية، جاء فيها أنه "يفخر بهم وبعملهم المتفاني والدؤوب الذي أثمر ثمارا حلوة نعتز بها جميعا".

مقالات متعلقة