الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

فوز الطالب مصطفى اغبارية برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة الأهلية أم الفحم

كل العرب
نُشر: 19/09/13 13:47,  حُتلن: 14:14

الطالب مصطفى اغبارية:

أشكركم جميعا طلابا وإدارة ومعلمين على دعمكم لي في الإنتخابات وبإذن الله سأكون عند حسن ظنكم بي وأفي بجميع وعودي لكم أنا وباقي المرشحين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن المدرسة الأهلية في مدينة أم الفحم جاء فيه: "جرت اليوم انتخابات في المدرسة "الأهليه –عتيد" أم الفحم لانتخاب رئيس مجلس الطلاب، بإشراف الاستاذ زياد اغبارية والاستاذ هشام محاجنة. حيث تنافس خمسة مرشحين من صفوف الحادية عشرة، وهم: حمزه يونس، لطفي محاميد، مصطفى اغباريه، آيه عبد الله وامير ملحم".

وأضاف البيان: "سادت المدرسة أجواء تنافسية وديموقراطية، سبقتها دعايات انتخابية راقية، حاول من خلالها الطلاب التأثير على آراء الطلاب. واليوم جرت عملية الإقتراع بنظام وانضباط، أعرب الطلاب من خلالها عن سعادتهم للمشاركة في عملية انتخابات ديمقراطية ترسخ لديهم قيم الديمقراطية والمشاركة. وقد أسفرت النتائج عن فوز الطالب مصطفى اغبارية من (11-3) برئاسة مجلس الطلاب ، وحل في المرتبة الثانية الطالب حمزة يونس (11-6) والطالب لطفي محاميد (11-1) في المرتبة الثالثة".

خدمة كبيرة وأمانة
وتابع البيان: "وفي حديث مع الطالب مصطفى اغبارية، قال: الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنتهدي لولا أن هدانا الله. أشكركم جميعا طلابا وإدارة ومعلمين على دعمكم لي في الإنتخابات، وبإذن الله سأكون عند حسن ظنكم بي وأفي بجميع وعودي لكم أنا وباقي المرشحين. أما رئيس مجلس الطلاب السابق، جميل محاميد فلقد عقب قائلا: رئاسة مجلس الطلاب كانت تجربة مميزة وفريدة من نوعها في المدرسة الأهلية، حيث حاولت العمل قدر المستطاع على خدمة الطلاب والحمدلله قد نجحت في ذلك. حيث عملنا في مجلس الطلاب على العديد من الفعاليات. كما أهنئ الطالب الفائز في هذا المنصب ذو المسؤولية، فهذا المنصب عبارة عن أمانة وخدمة كبيرة على مدار السنة الدراسية. وختاما أعرب مدير المدرسة د. سمير محاميد عن مباركته للأجواء الديمقراطية التي تحلت بها المدرسة والروح الرياضية والاخوية التي تميز بها المرشحين، وهنأ الطالب مصطفى اغبارية وتمنى له النجاح في منصبه ، وشكر بدوره الجهود الذي بذلها الرئيس السابق جميل محاميد في منصبه" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة