الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

المرشح علي سلّام وقائمته ناصرتي يقدمون مرشحيهم للعضوية لمأمور الانتخابات

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 17/09/13 19:07,  حُتلن: 22:35

 علي سلّام لموقع العرب:
اليوم هو يوم مميز في تاريخ مدينة الناصرة، فيه نعلن رسميًا عن قائمتنا قائمة ناصرتي التي تشمل تشكيلة مميزة من جميع ابناء مدينة الناصرة بطوائفها وفئاتها، لتصبح قائمة ناصرتي رمزًا للتآخي والنسيج الإجتماعي المتماسك، وهي قائمة نعتز ونفخر فيها

 شارك حشد كبير من أنصار ومؤيدي قائمة ناصرتي التي شكلها علي سلّام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة سابقًا، في مراسيم تقديم قائمة المرشحين لمأمور الإنتخابات نعيم عرايدي، وذلك في مبنى المركز الثقافي على اسم محمود درويش.

 وشملت قائمة ناصرتي على المرشحين للعضوية ومن بينهم:"علي سلّام مرشح الرئاسة، ومحمد عوايسي وروني مزاوي، ورايق مروات، وروتي نصار وسمير سعدي وسامية عابد وهاني بيومي ووسام شحبري وبشارة خميس وطوني نجّار وآخرين".
وقال علي سلّام في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"اليوم هو يوم مميز في تاريخ مدينة الناصرة، فيه نعلن رسميًا عن قائمتنا قائمة ناصرتي التي تشمل تشكيلة مميزة من جميع ابناء مدينة الناصرة بطوائفها وفئاتها، لتصبح قائمة ناصرتي رمزًا للتآخي والنسيج الإجتماعي المتماسك، وهي قائمة نعتز ونفخر فيها".
واضاف:"نأمل ان تمر فترة الإنتخابات بهدوء وان تتعامل الأحزاب بمسؤولية وحضارية لأن الإنتخابات هي يوم واحد والناصرة دوم لأهلها وابنائها ممن يحبها ويريد لها كل الخير، وانا اعتقد ان قائمة ناصرتي تستحق ان تكون في البلدية وعلي سلّام يستحق ان يكون رئيسها".

مقالات متعلقة