الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

لؤاب كيال: هبطت للعب في الممتازة مع نتسيرت عيليت بهدف العودة معه الى العليا

حجاج رحال -
نُشر: 16/09/13 10:53,  حُتلن: 19:25

المدافع الأيمن لؤاب كيال:

عدت من إصابة حيث أجريت عملية جراحية في قدمي وقد تعافيت منها علما أنني لا أنفي حقيقة أن الاصابات أثرت عليّ

أرى بفريقي الجديد محطة جديدة وأتمنى أن تكون جيدة وأتوقع أن تكون كلمة مؤثرة لفريقنا في الدوري وأعتقد أن وجود زملائي العرب في الفريق ومن بينهم أحمد شعبان وأحمد ذياب سيساعدنا أكثر على التأقلم

"هبطت للعب في الممتازة مع نتسيرت عيليت بهدف العودة معه الى العليا". هذا ما قاله المدافع الأيمن لؤاب كيال، ابن الجديدة، بعد توقيعه مع فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، قادما اليه من فريق الدرجة العليا هبوعيل عكا. وأضاف لؤاب كيال: "عدت من إصابة، حيث أجريت عملية جراحية في قدمي، وقد تعافيت منها، علما أنني لا أنفي حقيقة أن الاصابات أثرت عليّ. أهبط للعب في الممتازة بعد ست سنوات في العليا. أرى بفريقي الجديد محطة جديدة وأتمنى أن تكون جيدة، وأتوقع أن تكون كلمة مؤثرة لفريقنا في الدوري. وأعتقد أن وجود زملائي العرب في الفريق ومن بينهم أحمد شعبان وأحمد ذياب سيساعدنا أكثر على التأقلم". وشدد على أهمية الفوز في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل كتمون، مساء اليوم اثنين في تمام الساعة السابعة، ليعوّض خسارته أمام هبوعيل اشكلون بثلاثة أهداف دون مقابل.


من اليمين: لؤاب كيال وأحمد شعبان

وأكد لؤاب أن فريقه قدم مستوى جيدا في دقائق كثيرة من مباراته الماضية، وأن النتيجة النهائية لا تعكس ما دار على أرض الملعب، مشيرا الى أن "أخطاء قاتلة لدقائق معدودة كلفت فريقه غاليا، وأنه واثق جدا من فوزه على كتمون". في نتسيرت عيليت سيلعب لأول مرة لاعب الوسط عيران روزنباوم، وأيضا حارس المرمى جيل أوفيك بعد تحرير المخضرم مئير كوهين الى هبوعيل العفولة، مع الاشارة الى أن أوفيك ذاد عن مرمى الاخاء الناصرة قبل ثلاثة مواسم.

هدف البقاء
ولا يخفي أعضاء فريق هبوعيل كتمون نواياهم المتواضعة ليس أكثر في الموسم الجديد، وهو موسمهم الأول في الدرجة الممتازة، حيث أكدوا أن "هدفهم البقاء ليس أكثر، ولو كان ذلك عبر مباريات الاختبار، فهم على استعداد لتوقيع موافقتهم على ذلك". الفريق قدم أداء متوسطا أثناء خسارته أمام هبوعيل بيتح تكفا (0-1)، ويبدو أن قلة تجربة معظم لاعبيه في الممتازة تشكل حاجزا أمام تقدمهم وقدرتهم على جمع النقاط. من الواضح أن الفريق ملزم بالمجازفة في مبارياته، كما أكد لاعب خط الوسط عبد مرجان، ابن حيفا، حيث قال ان فريقه قد يحتاج الى بعض الوقت للتأقلم في الممتازة، لكنه تمنى أن لا يستغرق ذلك وقتا طويلا.

مقالات متعلقة