الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

لوبيز: سأدعم كاسياس بقوة في دوري الأبطال ونحن متفقان على مصلحة الريال

كل العرب
نُشر: 15/09/13 11:36,  حُتلن: 17:19

دييغو لوبيز:
يجب علينا أن نحترم المدرب لأنه هو الذي يقرر.. أنا سأدعم كاسياس الذي سيلعب في دوري الأبطال.. هناك الكثير من الكلام حول هذا الموضوع وما يتعين علينا القيام به هو حترام ذلك واللعب في كل مباراة سيمنحنا إياها المدرب

تحدث دييغو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد الأساسي في الدوري الإسباني عن الجدل القائم في حراسة النادي الملكي.. لوبيز والذي تألق في مباراة فياريال أكد أنه يحترم قرار مدربه كارلو أنشيلوتي بالاعتماد على زميله كاسياس في منافسة دوري أبطال أوروبا.


دييغو لوبيز

وقال دييغو لوبيز بعد التعادل أمام فياريال ليلة السبت علي ملعب المادريغال: “يجب علينا أن نحترم المدرب لأنه هو الذي يقرر.. أنا سأدعم كاسياس الذي سيلعب في دوري الأبطال.. هناك الكثير من الكلام حول هذا الموضوع وما يتعين علينا القيام به هو حترام ذلك واللعب في كل مباراة سيمنحنا إياها المدرب”. وأضاف: “أنا لست مركزا على النقاش الذي يدور حول هذا الموضوع.. إنني أركز كل يوم على الشيء نفسه وهو الكفاح من أجل المركز الأساسي.. وإذا كان يجب علي أن ألعب فسأحاول الاستفادة من ذلك”.


ايكر كاسياس

وسُئل دييغو لوبيز عن ما إذا كان لديه إحساس بأن بعض الأشخاص لم يحترموه وأساؤوا إليه في المقارنة مع كاسياس، ورد: “ما أشعر به هو أن هناك العديد من الآراء وفي كرة القدم كل شخص له رأي وأنا لا أستطيع أن أفعل أي شيء حيال ذلك.. أنا لا أرى البرامج التلفزيونية ولا أقرأ أيضا الصحف.. أركز على عملي ولدي فرصة كبيرة وأحاول أن أستفيد منها”. وبشأن المداورة الغير إعتيادية التي سيقوم بها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حراسة المرمى، أكد ناشئ ريال مدريد: “ربما لم يحدث ذلك أبدا بتواجد إثنين من حراس المرمى متساويان.. المدرب يقرر وما يجب فعله هو أن تكون حتى الموت مع زميلك الذي سيلعب وهذا يحدث في معظم المراكز لأن هناك منافسة كبيرة والفريق يتمتع بجودة عالية.. يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى”.
يذكر أن أنشيلوتي أعلن الجمعة الماضي أن إيكر كاسياس سيخوض مباراة دوري أبطال أوربا الثلاثاء المقبل حينما يزور النادي الملكي غلطة سراي في مدينة إسطنبول.. وبذلك فإن دييغو لوبيز سيتواجد على مقاعد البدلاء على الرغم من الأداء المذهل الذي قدمه الليلة على ملعب المادريغال.

مقالات متعلقة

Got