الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

آدم: متطلبات المرأة في علاقة الحب لتفهمها وترضيها

كل العرب
نُشر: 14/09/13 17:22,  حُتلن: 08:34

آدم:

تفضل المرأة أن يدللها الرجل فهي بحاجة ماسة إلى الشعور بدفئه وحبه لأنه إذا صرف النظر عن ذلك فستظن أنه يحاول الابتعاد عنها ولا يود البقاء معها أكثر

عزيزي الشاب، لا يمكنك معرفة كل ما شء يرضي حواء بعلاقتك معها، فهنا اليوم نقدم لك متطلباتها في علاقة الحب لتفهمها وترضيها، ولتعيش معها قصة حب تتكل بالزواج.. نتركك مع أهم النقاط لعل ذلك يفيدك . 

• تطلب المرأة أن يكون لها وجود في علاقتها العاطفية، أن يتشاور معها زوجها ويحسب لها حساباً، وأن لا يتركها على حدة فيخبرها كل شيء وإلا شعرت أنها منبوذة.

• تحتاج المرأة إلى بعض الاستقلالية في الحب، فقد تود أن تعيد تقييم أحوالها والأمور التي قامت بها من وقت إلى آخر، وربما لن تستطيع ذلك إن كان زوجها لا يسمح لها، ما سيجعل الأمر تتعقد وتسوء.

• تفضل المرأة أن يدللها الرجل، فهي بحاجة ماسة إلى الشعور بدفئه وحبه، لأنه إذا صرف النظر عن ذلك فستظن أنه يحاول الابتعاد عنها ولا يود البقاء معها أكثر.

• تحتاج المرأة إلى الحب وهو الأهم، فإذا ما شعرت بأن زوجها ما عاد يحبها فلن تحتاج إلى الاستمرار، وستعتقد أن كل شيء قد انتهى في حياتها.

• الاحترام المتبادل بين الثنائي يجعل العلاقة بينهما على أحسن ما يرام، ويتيح لهما فرص الوقوف إلى جانب بعضهما والتشاور في كافة الأمور.

مقالات متعلقة