الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

ستيفان الشعراوي يغيب عن المبارة ضد تورينو وأمام سيلتيك بسبب الإصابة

كل العرب
نُشر: 14/09/13 14:24,  حُتلن: 18:57

نادي ميلان:

الشعراوي يعاني من إصابة في عضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن في الأيام القليلة القادمة سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى الإصابة والوقت المقدر للتعافي

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها نجم الميلان ستيفان الشعراوي في الفخذ سوف تضطره للغياب عن عدد من المباريات المهمة ضد تورينو في الدوري الإيطالي، وعن مواجهة سيلتيك الأسبوع المقبل في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. واختير الشعراوي في تشكيلة ميلان للمباراة ضد تورينو التي تنطلق اليوم السبت، ومع ذلك فقد أكد النادي الإيطالي في بيان رسمي أن اللاعب عانى من مشكلة عضلية خلال الدورة التدريبية الأخيرة التي عقدت يوم أمس الجمعة.
 
رسميا.. ميلان يمدد عقد مهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي حتى صيف عام 2018

وقال نادي ميلان في بيان نشر على موقعه الرسمي:"الشعراوي يعاني من إصابة في عضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن ، في الأيام القليلة القادمة سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى الإصابة والوقت المقدر للتعافي”. وتعتبر هذه الأنباء بمثابة ضربة قوية أخرى للميلان الذي يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين مثل دانييلي بونيرا، جيامباولو باتزيني، ماتياس سيلفستر، ماتيا دي سسيجليو، إجنازيو أباتي ومباي نيانج ، ولكن هذا قد يعني مشاركة كاكا منذ البداية ضد تورينو.

رسميا.. ميلان يمدد عقد مهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي حتى صيف عام 2018
المهاجم ستيفان الشعراوي  

رسميا.. ميلان يمدد عقد مهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي حتى صيف عام 2018

مقالات متعلقة

Got