أخبارNews & Politics

المغار: إطلاق رصاص على شاب من الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المغار: إطلاق رصاص على مركبة شاب من الرامة دون إصابات

رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم:

الشرطة قادرة إذا أرادت ان تضع حدا لهذه الظاهرة الخطيرة

المغار بأهلها وقيادتها لم ولن تقبل بتحويلها إلى ساحة لارتكاب مثل هذه الجرائم

تصب محاولة ارتكاب هذه الجريمة في إطار سلسلة من الجرائم ومحاولات ارتكاب جرائم قتل كان ضحيتها أناس من خارج المغار


وقع الليلة الماضية في المدخل الجنوبي لقرية المغار حادث إطلاق رصاص عندما قام مجهولون كانوا يستقلون مركبة خاصة باطلاق وابل من الرصاص على مركبة خصوصية كانت مارة من المكان يقودها شاب من قرية الرامة بحيث اخترق الرصاص المركبة وبلطف من الله لم يصب الشاب بأذى. وقد وصلت الى مكان الحادث قوات معززة من الشرطة للتحقيق في ملابسات الحادث فيما لم تقع إصابات بشرية.


فريد غانم

وفي تعقيب على هذه الحادثة والحوادث العديدة المتكررة على ارض قرية المغار جاءنا بيان من رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم جاء فيه: "وقعت، مساء يوم امس، محاولة ارتكاب جريمة قتل لأحد سكان الرامة، بإطلاق الرصاص على سيارته قرب المدخل من الشارع الرئيسي إلى حي الجمشة. وتبين أن الطلقات أخطأته ولم يصب أحد بأذى. تصب محاولة ارتكاب هذه الجريمة في إطار سلسلة من الجرائم ومحاولات ارتكاب جرائم قتل، كان ضحيتها أناس من خارج المغار. وكما يبدو فإن الفاعلين هم أيضا من خارج القرية".

استنكار شديد
وتابع البيان: "إننا، إذ نستنكر هذه الجرائم والذين يقفون وراءها والذين ينفذونها، فإننا نعود ونطالب الشرطة ببذل كل الجهود، ومضاعفتها، للقبض على مجموعات وعصابات القتل، مهما يكن مصدرها ومهما تكن دوافعها. فالمغار، بأهلها وقيادتها، لم ولن تقبل بتحويلها إلى ساحة لارتكاب مثل هذه الجرائم. وعلى الشرطة أن تقوم بكل واجباتها، دون أعذار. كما ندعو جمهورنا الكريم إلى الحذر وإبلاغ الشرطة عن أية تحركات مشبوهة، وتسجيل تفاصيل ال سيارات المشتبه بها، وعدم التعامل مع العناصر السلبية والمشبوهة".

استمرار الجرائم
وختم البيان: "إننا نحذر بأن استمرار هذه الجرائم ومحاولات ارتكابها في المغار، وعجز الشرطة عن وضع يدها على المجرمين، ستضطرنا إلى اتخاذ كل الإجراءات والخطوات القانونية مهما تكن حادة. فدم أهل المغار وأمانهم واستقرارهم مهم في نظرنا إلى أقصى الحدود. ولن نسمح بتدهور الوضع أو استمراره، ولن نقبل أية ذرائع من الشرطة لتبرير عجزها. فرأينا كان وما يزال، أن الشرطة قادرة إذا أرادت ان تضع حدا لهذه الظاهرة الخطيرة" الى هنا نص البيان.


صورة من مكان الحادث

إقرا ايضا في هذا السياق: