الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

حواء:يمكنك الأكل خلال الليل ولكن بشروط

كل العرب
نُشر: 13/09/13 15:33,  حُتلن: 07:55

حواء: 

يسمح لك بتناول 3 وجبات رئيسية خلال اليوم ووجبتين بين الوجبات الرئيسية فإذا لم تتناولي كل وجباتك يمكنك ترك واحدة خلال الليل

عزيزتي كثيرا ما تشعرين بالجوع ليلا ولكنك تخافين من تناول الطعام حتى لا تدمري الحمية التي تتبعينها، ولهذا إخترنا أن نعرفك الآن على المبررات التي يجيزها خبراء التغذية للأكل في ساعات متأخرة من الليل.


صورة توضيحية 

- إذا قمت بتمارين رياضية قاسية في هذه الحالة يمكنك تناول الأكل ليلا شريطة أن يكون ما ستتناولينه يحتوي على حصة البروتينات التي تحتاجها عضلاتك للنمو.
- عادة خلال الرجيم يمكنك تناول من 1200 إلى 1500 سعرة حرارية في اليوم الواحد ، لذلك ننصحك بعدم تناول كل السعرات الحرارية المتاحة إليك خلال اليوم وترك القليل منها لليل كأن تتناولي قطعة خبز أقل من 100 غ مع قطعة جبن أبيض وزنها 30 غ تقريبا أو كوب من الفراولة.
- يسمح لك بتناول 3 وجبات رئيسية خلال اليوم ووجبتين بين الوجبات الرئيسية، فإذا لم تتناولي كل وجباتك يمكنك ترك واحدة خلال الليل.
وأخيرا ننصحك بالإلتزام بقاعدة وهي عدم تناول أي شيء قبل ساعتين من الخلود إلى النوم .

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة