رياضة وشبابSports

هبوعيل القدس: فريق غير متوقع ولغز محيّر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل القدس فريق غير متوقع في الدرجة الممتازة ولغز محيّر

المشاكل المالية تؤثر على الفريق وجاهزيته الا أن عيدان طال يؤكد أنه سيبني فريقا قويا لا يقل قوة عن الموسم الماضي

الإدارة تعاقدت مع المهاجم ألون بوزورجي من فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع وسيواصل اعتماده بالأساس على لاعبي الوسط المجربين موسى سلمان وأوفير عيزو والمدافع معوز ساميا مع بعض الناشئين


لا بد أن يكون فريقا غير متوقع في الدرجة الممتازة، وهي درجة غير متوقعة أصلا. فريق هبوعيل القدس هو لغز كبير. فبعد تحريرات بالجملة من صفوفه، شملت بضمنها الهداف ايتسيك كوهين الى العدو اللدود بيتار القدس، فإن قوة الفريق تلقت ضربة موجعة، تمثلت أيضا باعتزال نجمه عيدان طال، اللاعب الدولي السابق، علما أن طال نفسه سيتولى تدريبه بدلا من المدرب عمار سلمان، الذي قاد الفريق الى المرتبة الرابعة في الموسم الماضي بعكس التوقعات. المشاكل المالية تؤثر على الفريق وجاهزيته، الا أن عيدان طال يؤكد أنه سيبني فريقا قويا، لا يقل قوة عن الموسم الماضي.


موسى سلمان

وتعاقدت الإدارة مع المهاجم ألون بوزورجي من فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع، وسيواصل اعتماده بالأساس على لاعبي الوسط المجربين موسى سلمان وأوفير عيزو والمدافع معوز ساميا، مع بعض الناشئين. نتوقع للفريق المقدسي أن يكون بين فرق وسط اللائحة فما دون، فبكادر لاعبيه الحالي لا يمكنه تكرار نجاح الموسم الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق: