الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

فارس كرم ضيفاً في ستاراك الليلة

العرب
نُشر: 19/04/08 11:44

تغطية كاملة ومباشرة للبرايم الثالث عشر من برنامج الشهرة والنجمومية ستار اكاديمي 5، هذا وسيحل نجم الاغنية اللبنانية فارس كرم ، من المتوقع ان يكون هذا البرايم من البرايمات المذهلة والرائعة حيث ذكر سابقا ان تم دعوته الى احد البرايمات من ستار اماديمي الا انه رفض المشاركة ، وقد عبر فارس عن رايه انه لا يشارك بستار اكاديمي الا اذا كان هو الضيف الاول للبرنامج ،ولا سيما ان اللبناني فارس كرم تمتع بشعبية كبيرة من فئة الصبايا والشباب بجميع اغنيانته الشعبية منها التنورة ، النسونجي ، وغيرهم من الاغاني الشعبية،نتمنى للجميع سهرة ممتعة .
ولكن ... من سيغادر الاكاديمية اليوم من بين زاهر الفلسطيني ، ساحر اغلبية الصبايا بجاذبيته ، ام امل بوشوشا والتي وقت في هذا الموقف عدة مرات والتي ترى بذلك شيء عادي وطبيعي ، ام الطالبة ضياء ، ولا يوجد امامكم مجال للاختيار سوى متابعة موقع العرب لمعرفة النتيجة .
تفاصيل البرايم الثالث عشر من ستار اكاديمي 5
كما اعتدنا ، تفتتح هيلدا خليفة البرايم الثالث عشر من ستاراك، وبمنشاركة فارس الاغنية اللبنانية فارس كرم بعد ان شاهدناه باغنيتها الشهيرة ( شفتها بشارع الحمرا) وقد شاركه الطالب محمد قويدر وذلك بعد ان افتتحوا الطلاب التسعة المتبقين في المناسبة البرايم باللوحة الاستعراضية .
ومن ثم تألق الطالب سعد رمضان باغنية ( باساعة تلاقينا ) حيث كان اداء سعد رمضان وتفاعل الجمهور معه بشكل رائع من خلال اللوحة الفنية التي قدمها المستوحاة من العالم اللبناني ، ومن ثم توجهت الكاميرا ونظرات الجمهور والمشاهدون من كافة انحاء العالم الى الكاميرا لمتابعة التقرير الذي عرض النومينيز وهم ضياء ، زاهر وامل بوشوشا حيث عرض التققرير اسباب اختيار النومنييز .
ومن ثم استقبلت هيلدا النومينيز بمجموعة اغنية رائعة ، حيث كان اداء النومينيز جيد نسبياً ومقارنة بالوضع والاجواء الصعبة التي يمرون بها  .
ومن ثم دخلت الفنانة العالمية الكندية شنتال شمندي وقدمت اغنية( سالمة يا سلامة) ورافقتها الغناء المصرية ميرهان حسين ،  ثم انتقلت شمندي لغناء (حلوة يا بلدي)  ورافقتها الغناء امل بوشوشا( نومينيز ).
ومن ثم الدي جي العالمي ايف لاروك والمغني جابا ورافقهم الغناء نادر قيراط من تونس.
ثم اعد تقرير عن ميرهان وجائزتها من الاسبوع الفائت، وهي عبارة عن تقديم حلقة يوميات لستار اكاديمي ومشاركة هيلدا خليفة في احد حلقات الاسبوع ، ومن خلال التقرير اتضح ان ميرهان كانت فرحة ومرتاحة لدرجة كبيرة ومذهلة ، وباستطاعتها ان تصبح اعلامية في المستقبل ، واعتبرت ميرهان هذه المفاجاة من اروع المفاجات واجملها .
 ومن ثم دخلت شاهيناز باجمل اغاني النجمة السورية اصالة (اكتر ) ، ومن الجدير ذكره ان اللوحة الاستعراضية كلنت من اروع اللوحات ، حيث دخلوا الراقصات والراقصون بدراجات هوائية .
ومن ثم رحبت هيلدا خليفة بالنجم فارس كرم وشاركه بالاغنية الطالب محمد والذي ادى اداء رائع وممتاز وتألق بشكل واضح باغنية ( النسونجي) الجديدة .ومن الجدير ذكره ان اللون الشعبي الاكثر مناسبا لمحمد حيث برز بشكل واضح باغنية ( شفتا بشار الحمرا) والتس سمعناها في بداسة البرايم وهذه الاغنية نتمنى اه المزيد من التقدم والنجاح .
ومن ثم حضرت الاكاديمية مفاجاة للطالبة امل وهي : احضار اختها امل مباشرة على مسرح الاكاديمية ، وبعدها طل علينا سعد باغنية نجم الرومانسية فضل شاكر ( مأثر فيي) .
التوب 4 لهذا الاسبوع من ستار اكاديمي 5
1. سعد
2. ميرهان
3.عبدالله
4. سعد
وهذه المرة الثانية التي يحصل بها سعد على التوب 1 ، حيث في المرة الاولى كانت جائوته عبارة عن رحلة الى موسكو، اما هذا الاسبوع فجائزته هي منحة جامعية في كلية الموسيقى لمدة ثلاثة سنوات ، ونيل جائزة جامعية بعد مغادرته للاكادمية سواء غادر الاكاديمية او حصل على اللقب .

ثم طلت على المسرح المغنية الكندية عربية الاصل شنتال شمندي وقدمت اغنية باللغة الانجليزية، وقد شاركتها الغناء الطالبة ضياء  وخلال الغناء قالت شنتال شمندي (اي لاف يو ليبانون).
ومن ثم طل علينا عبدالله باغنية ( بيحن) وهي من احد اجدد واروع الاغاني لنجم لبنان وائل كفوري .
ومن ثم تم تقديم تقرير خاص بسلحفاة الاكاديمية ، وقد ظهر ان ميرهان هي صديقة السلحفاة المقربة .
دخل من جديد الدي جي العالمي ايف لاروك ،ويرافقه المغني المرافق جابا، الذ ياننضم اليه نادر لغناء اغنية باللغة الانجليزية.

ومن ثم توجهت الكاميرا الى رئيسة الاكاديمية رولا سعد لتعلن عن صديق الاسبوع وهو نادر ، ومن الجدير ذكره ان هذه المرة الثانية على التوالي يحصل نادر على لقب صديق الاسبوع ، واما جائزته فكانت رحلة خارج الاكاديمية وطلب منه رولا اختيار احد الاصدقاء لمرافقته وبدون تردد اعلن نادر انه يريد زاهر مرافقته وتمنى عودو زاهر الى الاكاديمية مباشرة على الهوا .
ومن ثم دخل فارس كرم باغنية ( ختيار عالعكازة) ، والذي ظهر ببدلة سوداء رائعة ، وقد طلبت منه هيلدا مقطع من اغنيتة الشهيرة التنورة ، وقد تفاعل الطلاب والجمهور معه بشكل رائع .
نتائج تصويت الجمهور :
حصلت الطالبة ضياء على نسبة 53.1% اي اكثر من نصف اصوات الجمهور ، اما امل بوشوشا فحصلت على نسبة% 39.96 ، وزاهر الفلسطيني حصل على نسبة %4.64 ، ولا سيما ان هذا النتيجة لم تكن متوقعة فيعتبر زاهر من اكثر الطلاب محبوبا، والجميع توقع نسبة اعلى من هذه .
نتائج تصويت الطلاب بين زاهر وامل بوشوشا :
شاهيناز: زاهر
عبدالله: زاهر 
سعد: زاهر 
نادر: امل
محمد: زاهر
ميرهان : امل  

المقطع الاول من البرايم الثالث عشر من ستاراك:


المقطع الثاني من البرايم الثالث عشر من ستاراك:


المقطع الثالث من البرايم الثالث عشر من ستاراك:


المقطع الرابع من البرايم الثالث عشر من ستاراك:


المقطع الخامس من البرايم الثالث عشر من ستاراك:

المقطع السادس من البرايم الثالث عشر من ستاراك:




مقالات متعلقة