الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

طلاب مدارس دير الاسد يشاركون في يوم النظافة العالمي

أمين بشير -
نُشر: 12/09/13 16:21,  حُتلن: 16:49

الفعالية هدفت لتوعية وإرشاد بيئي للتقليل من كميات النفايات وفرز النفايات بتخصيص البلاستيكية، الورق الكرتون والحفاظ على جودة بيئة عالية لضمان جودة حياة عالية 

قام قسم الصحة في المجلس المحلي دير الأسد بادارة هيفاء اسدي،  بيوم نظافة عام في القرية بمناسبة يوم النظافة العالمي، وقد اقتصر على صفوف معينة من المدرسة الثانوية والاعدادية ومدرسة العين والمدرسة الابتدائية. كما شارك في البرنامج المركز الجماهيري في القرية متمثلاً بطلاب ومتطوعين، حيث عملو جادين بمساعدة عمال المجلس على تنظيف الحارات القديمة في القرية وخاصة حارة السباط وراس الحاكورة والمقبرة وحارة الجامع. كما شارك طلاب الروضات الأشبال والمربية أحلام أسدي وروضات القسائم بإشراف المعلمة شيرين صباغ وأمال جريس والمعلمة شهيرة ذباح.

التوعية والارشاد البيئي
الفعالية هدفت لتوعية وإرشاد بيئي للتقليل من كميات النفايات وفرز النفايات بتخصيص البلاستيكية، الورق الكرتون والحفاظ على جودة بيئة عالية لضمان جودة حياة عالية، وتم تقديم شرح للطلاب عن تصنيف النفايات وإعادتها للاستحداث والتقليل من كمية النفايات البيتية. وقد شارك مدراء المدارس والمربين طلابهم، كما شارك رئيس المجلس المحلي نصر صنع الذي شارك الطلاب بالتنظيف كما قدم القبعات والماء والمثلجات للطلاب.

مقالات متعلقة