الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

تعيين عمار سلمان من بيت صفافا مدربا لفريق هكواح رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 11/09/13 07:30,  حُتلن: 10:29

مدرب هكواح رمات غان - عمار سلمان:

هدفنا احتلال أعلى مرتبة ممكنة ويمكنني تحديد طموحاتنا بشكل واضح مع مرور الوقت

المدافع الأيسر حنا نصر:

أنا فخور وسعيد بانضمامي الى صفوف هذا الفريق وأتمنى أن نحقق موسما ناجحا للغاية برفقة اللاعبين العرب الآخرين وبقيادة المدرب عمار سلمان

لم يغفل نجاح المدرب الطموح عمار سلمان، ابن بيت صفافا، مع فريق الدرجة الممتازة هبوعيل القدس في الموسم الماضي عن عيون مسؤولي الفرق اليهودية، وخير دليل تعيينه مدربا لفريق هكواح رمات جان، مما يعني أن ادارة الفرق اليهودية تقدّر جهوده كثيرا.


عمار سلمان

وقال عمار سلمان بعد التوقيع معه: "هدفنا احتلال أعلى مرتبة ممكنة، ويمكنني تحديد طموحاتنا بشكل واضح مع مرور الوقت. سنعزز الفريق في الأماكن الناقصة، وسأرحّب بفكرة انضمام لاعبين عرب، وكما هو معلوم فإن هكواح يعتمد دائما على قدرات لاعبين شبان". وقال المدافع الأيسر حنا نصر "إنه سعيد جدا بانتقاله الى صفوف فريق هكواح رمات جان، ويأمل أن يحقق النجاح". وأضاف حنا نصر، ابن كفرياسيف: "أنا فخور وسعيد بانضمامي الى صفوف هذا الفريق، وأتمنى أن نحقق موسما ناجحا للغاية، برفقة اللاعبين العرب الآخرين وبقيادة المدرب عمار سلمان".

إنضمام لاعبين عرب
وقد انضم حنا نصر الى صفوف هكواح بعد موسم ناجح في الموسم الماضي مع فريق مكابي أم الفحم، الذي يلعب في نفس الدرجة، حيث أثبت قدراته. ويضم الفريق أيضا قلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب، صانع الألعاب أيمن خربط، لاعب الوسط محمد درويش والمهاجم عمار زيدان. وانضم أيضا المهاجم تسيون تسيمح من رمات هشارون والمهاجم النيجيري كاهيندا الذي تتبع بطاقته لفريق مكابي تل أبيب. وسيلعب معه في الهجوم أيضا بن أجوبال من هبوعيل كفار سابا وايتسيك ناش من بني يهودا تل أبيب، على أن يواصل مايكل توكورا قيادة خط الوسط، كما أحسن صنعا في الموسم الماضي. وقد ترك الفريق الحارس أريك ينكو، قلب الدفاع حاييم مالكا المنتقل الى أشكلون، المهاجمان عومر رابس وموشيه بن لولو، أوري ماجبو والمدافع جيل كين. هكواح قد يبقى في وسط اللائحة فما دون، ولا يتخلص من وطأة القاع بسرعة، رغم التغييرات الكثيرة في كادر لاعبيه ومدربه.


 أيمن خربط

مقالات متعلقة