الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

هل سينجح مكابي هرتسليا في قلب خيبات الأمل الى أفراح عارمة ؟

حجاج رحال -
نُشر: 10/09/13 07:32,  حُتلن: 16:57

إنضم حارس المرمى ايتاي أركين من هبوعيل رمات جان، المهاجم رافي عاموس المهاجم عومر رافس لاعب الوسط شاي دافيد ودين أكبي من مكابي تل أبيب

وتم ابقاء ركائز أساسية مثل توم موند، شيمي الملام، ريجف فولك، براك لافي وأساف كريسبيس

كما في كل موسم يعمل مسؤولو فريق مكابي هرتسليا على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مجربين بغرض الحصول على احدى بطاقتي الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا. فعليا ذلك لم يتم، حيث كان يبدأ الفريق مشواره بالقدم اليمنى، لكنه سرعان أن يتراجع الى الخلف ويكتفي بانهاء الموسم بين فرق القمة وليس أكثر من ذلك، علما أن موسمه الأفضل على الاطلاق في الممتازة كان قبل موسمين حين نافس مع هبوعيل رمات جان وهبوعيل شباب اللد حتى الرمق الأخير، لكنه "كالعادة" لم يرتق.


هذا الموسم تم التعاقد مع المدرب تومر كاشتان، نجل المدرب المعروف درور كاشتان. كاشتان جونيور يعتبر من المدربين الرائدين في الممتازة، ومما لا شك أن قدراته المهنية جيدة. المشكلة انه سيتعامل مع مالك الفريق أريئيل شايمان، المعروف عنه قلة صبره تجاه المدربين، حيث أنهى عمل الكثير من المدربين، وفي معظم الحالات يبدّل ثلاثة مدربين في كل موسم.

فريق هرتسليا من الفرق المرشحة للصعود
من حيث كادر اللاعبين انضم حارس المرمى ايتاي أركين من هبوعيل رمات جان، المهاجم رافي عاموس، المهاجم عومر رافس، لاعب الوسط شاي دافيد ودين أكبي من مكابي تل أبيب. وتم ابقاء ركائز أساسية مثل توم موند، شيمي الملام، ريجف فولك، براك لافي وأساف كريسبيس. يقينا أن فريق هرتسليا من الفرق المرشحة للصعود، السؤال كيف سيكون الانسجام بين المدرب ومالك الفريق.

مقالات متعلقة