اسواق العربEconomy

ايكيا تطلق تطبيقاً جديداً للزبائن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استمراراً لإطلاق كتالوج 2014: ايكيا تطلق تطبيقاً جديداً للزبائن

ايكيا أطلقت في الاسبوع الماضي كتالوج 2014 وهو الكتالوج ال 14 تحت عنوان: "Living with children" يمكن ان نجد في الكتالوج ايحاء افكار تصميمية ونصائح لشتى الفعاليات في ال حياة اليومية وخاصة في الحياة مع الاولاد


تطلق ايكيا تطبيقا جديدا يشمل افلام قصيرة، معرض صور ودمج لتكنولوجيا Augmented Reality (واقع مدمج)، وبمساعدته يمكن للزبائن وضع السلع في فراغ بيتهم بشكل افتراضي.

التطبيق الخلوي، ويمكن انزاله عبر Google play وال store App، يشمل افلام قصيرة، معرض صور وتطبيق لتكنولوجيا Augmented Reality (واقع مدمج). عبر هذه التكنولوجيا يمكن للزبائن مسح السلع التي اعجبتهم من الكتالوج والمشار اليها للمسح ووضعها بشكل افتراضي بواسطة الكاميرا المتوفرة في الاجهزة الذكية- آيفون، آيباد، اندروئيد وغيرها, في داخل البيت او المكتب. هكذا عمليا يمكن لأي شخص ان يشاهد كيف تتجانس السلع التي اختارها من حيث الحجم، التصميم، الاسلوب وأيضا في الفراغ.

توزيع الكتالوج على 1.395 مليون بيت
في الاسبوع الماضي اطلقت ايكيا كتالوج 2014 وهو الكتالوج ال 14 ، تحت عنوان: "Living with children". يمكن ان نجد في الكتالوج ايحاء، افكار تصميمية ونصائح لشتى الفعاليات في الحياة اليومية وخاصة في الحياة مع الاولاد، والتي تعتمد على بحث شامل قامت به في موضوع "اللعب لدى الاهل والاولاد". سيتم توزيع الكتالوج على 1.395 مليون بيت في البلاد، باستثمار قيمته حوالي 7.5 مليون شاقل. يصل عدد قطع الاثاث والمستلزمات في الحانوت هذه السنة حوالي 7500 قطعة، من بينها – 1704 قطعة معروضة في الكتالوج.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: