الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

أم الفحم: المحامي وسام قحاوش مرشح التجمع في قائمة التحالف

كل العرب
نُشر: 09/09/13 09:14,  حُتلن: 13:15

وسام قحاوش مرشح التجمع في قائمة التحالف:

قررنا العمل من خلال التحالف من اجل أم الفحم متطورة راقية وموحدة بوجه التحديات المستقبلية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن التجمع الوطني الديمقراطي عممه ممدوح اغبارية جاء فيه: "بأجواء رفاقية وحماسية أنتخب أعضاء التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم، المحامي وسام قحاوش مرشح التجمع في قائمة التحالف برئاسة الشيخ خالد حمدان. وقد قدم أعضاء الفرع مداخلات قيمة حول التحديات السياسية والتنموية والاجتماعية والادارية على المستوى البلدي".


وسام قحاوش

وتابع البيان: "شدد المجتمعون وخاصة الاعضاء الشباب على الدور النهضوي والمتوقع من حزب التجمع كأداة أساسية للاصلاح وأستنهاض المجتمع واستدراجه للمشاركة في عملية التقويم لادارة البلدية القادمة نحو انتخاب واختيار أقدر القوائم والأشخاص وفقًا للكفاءات والبرامج والرؤى المستقبلية. وبعد نقاش مستفيض تم تكليف المحامي وسام قحاوش بأن يكون مرشح التجمع لتحالف".


التحديات المستقبلية
وأكمل البيان: "قدم قحاوش مداخلة تطرق فيها الى أهمية هذا التحالف النوعي وقال: "لقد قررنا العمل من خلال التحالف من اجل أم الفحم متطورة راقية وموحدة بوجه التحديات المستقبلية لبلدنا الغاليه واننا بهذه الخطوة وهذه الشراكه اذ نرسل رسالة واضحة ونؤكد أن بوصلتنا هي مصلحة البلد ومن أجل النهوض بها بكافة المجالات ونعطي نموذجا راقيا في العمل المشترك وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة".

القيادة السياسية
واختتم البيان: "يذكر أن المحامي وسام قحاوش عضو في اللجنة المركزية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي وهو نموذج للقيادة السياسية الوطنية المشرفة التي تجمع بين النجاح المهني والعطاء المجتمعي. اذ يعمل المحامي وسام قحاوش ويتخصص في المرافعة والعمل مع المعتقلين السياسيين والأسرى الفلسطينيين كذلك الأمر يتخصص بالعمل مع السلطات المحلية وهو ناشط أجتماعي سياسي منذ نعومة أظفاره وتبوأ سابقًا رئاسة لجنة الطلاب العرب في الجامعة العبرية القدس"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة