الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

تقدير وعرفان لمدرسة القاسمي الأهلية في باقة على نتائج البجروت العالية

كل العرب
نُشر: 08/09/13 19:23,  حُتلن: 19:32

رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة سمير عويسات:

نفخر بهذا الإنجاز ونفخر أيضا بجهود المدرسة الجبارة لإعتنائها الكبير بأبنائنا الذين حصلوا على هذه المعدلات العالية

مدير مدرسة القاسمي الأهلية الدكتور فارس قبلاوي:

المدرسة تعمل بالمقابل بكل الجد والاجتهاد على العمل على توسيع آفاق الطلاب وعلى إكسابهم المهارات الحياتية التي تمكنهم من الاندماج الإيجابي في مجتمعهم وعلى تحقيق ما يصبون إليه من أهداف

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مدرسة القاسمي الأهلية في باقة، جاء فيه: "قامت كل من لجنة أولياء الأمور في مدرسة القاسمي الأهلية وجمعية أتباع الشريف حسني القاسمي بتوجيه رسائل شكر وتهنئة الى ادارة مدرسة القاسمي الأهلية، معلميها، موظفيها وطلابها عقب ظهور نتائج البجروت العالية والمشرفة التي حصلت عليها المدرسة مؤخرا حيث كانت النتائج متميزة على كافة الأصعدة".


جانب من طلاب المدرسة

وأضاف البيان: "رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة السيد سمير عويسات عقب قائلا:  "عوّدتنا مدرسة القاسمي الأهلية كل عام على النتائج العالية والمميزة وهذا ما حققته أيضا هذه السنة، نفخر بهذا الإنجاز ونفخر أيضا بجهود المدرسة الجبارة لإعتنائها الكبير بأبنائنا الذين حصلوا على هذه المعدلات العالية" ، السيد محمد أبو مخ، مدير عام جمعية القاسمي أكد على اعتزاز الجمعية بهذه النتائج وأثنى على عمل أسرة المدرسة وقال أن الجمعية ستبقى دائما على عهدها بالدعم الدؤوب للمدرسة".

تميز ونجاح
وتابع البيان: "من الجدير ذكره أن هذه ليست المره الأولى التي تحقق فيها مدرسة القاسمي الأهلية نتائج عالية ومشرفة بامتحانات البجروت حيث حققت نتائج مشابهة بجميع السنوات السابقة منذ تأسيسها. مدير مدرسة القاسمي الأهلية، الدكتور فارس قبلاوي، هنأ الطلاب وذويهم على نجاحهم الباهر وقال إن المدرسة تصبو دائما للتميز بميادين النجاح وشكر الهيئة التدريسية والعاملين بالمدرسة على الجهود الكبيرة التي بذلوها والتي تكللت بنجاح كبير للطلاب. وأشار د. قبلاوي إلى أن مرّكز البجروت السيد أمجد أبو مخ وطاقم العاملين والمركزين يعملون هذه الأيام على تحليل النتائج بشكل دقيق من أجل استخلاص العبر والمحافظة على هذا التميز، بل وزيادته. كما أكد على أن المدرسة تعمل بالمقابل بكل الجد والاجتهاد على العمل على توسيع آفاق الطلاب وعلى إكسابهم المهارات الحياتية التي تمكنهم من الاندماج الإيجابي في مجتمعهم، وعلى تحقيق ما يصبون إليه من أهداف. نائب المدير، الاستاذ أشرف مقالدة أكد أن المدرسة مستمرة بالسير على درب التفوق من أجل أن تبقى المدرسة في طليعة المدارس الثانوية على مستوى الدولة وقدم شكره لجمعية القاسمي وللمعلمين والعاملين والطلاب وأولياء الأمور على هذا النجاج المتميز" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة