الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

المهندس محمود خمايسي: لا أعدكم بكفركنا مثالية بل اعدكم ببلدة تفتخرون بها

انور أمارة- مراسل
نُشر: 07/09/13 13:48,  حُتلن: 19:04

فهيم خمايسي:

اجتماعنا اليوم هدفه تنظيم وترتيب طريقتنا لكسب ثقة اهل بلدنا ودعمهم لنا للوصول لموقع ادارة المجلس المحلي في كفركنا 

من واجبنا أن ندعم هذه القائمة باخلاص وقوة وتفانٍ ونقنع اكبر عدد ممكن من المؤيدين والناخبين لهذه القائمة وانتم يا شباب انتم المستقبل لكم ومستقبلنا متعلق فيكم 

الطالب الجامعي جواد خمايسي:

الشباب اليوم بالرغم من المحبطات الكثيرة يبقى يمثل الأمل والمستقبل ويتم التعويل عليه في بناء الغد المشرق فهو يمثل الورقة الرابحة في مختلف المشاريع

المرشح المهندس محمود خمايسي:

حضوركم الملتزم والمعبر عن التفاف كل عائلات البلدة حول قائمتنا الانتخابية بالنسبة لي كمرشح وللطاقم الانتخابي هو منح كامل الثقة لنا بحمل أمانة وحدة بلدتنا وهيبتها امام البلدات على احسن وجه وبشكل يأتي لنا بأروع النتائج

هذا الاعجاب والتشجيع يجب أن نحميه لباقي الأيام لنستثمره في صناديق الاقتراع ومدى نجاحنا بذلك يعتمد على مستوى وعينا الفردي والجماعي في شرح وإيصال مشروعنا الانتخابي للناس وشكل تصرفاتنا الواعي والحضاري مع الغير في الحارة والشارع

افتتح مساء الجمعة بحضور اعداد وحشود كبيرة من المؤيديين والمؤازرين من جميع عائلات كفركنا، المقر الانتخابي لمرشح الرئاسة والعضوية لمجلس محلي كفركنا عن قائمة التنمية والاصلاح المهندس محمود خمايسي، في بيت احمد سليم خمايسي، بجانب المدرسة الابتدائية (ج ) وتوافد اليه عدد كبير من الحضور المؤيدين والمؤازرين الذين يحشدون انصارهم لدعم المرشح المهندس محمود خمايسي والذي ينافس على رئاسة المجلس المحلي. وقد تناولت الكلمات التي اختلفت بين مكتوبة ومرتجلة قدرات المرشح خمايسي على تحمل مسؤولياته في رئاسة المجلس المحلي. وتولى عرافة الحفل الافتتاحي الاستاذ والمربي احمد خمايسي الذي رحب بالحضور وبارك بافتتاح المقر الانتخابي.


المرشح خمايسي

وتحدث خلال الاجتماع فهيم خمايسي- ابو الاسد قائلا: "ان اجتماعنا اليوم هدفه تنظيم وترتيب طريقتنا لكسب ثقة اهل بلدنا ودعمهم لنا للوصول لموقع ادارة المجلس المحلي في كفركنا. اننا نؤكد لانفسنا ولاهل بلدنا ايماننا العميق لقناعاتنا ان الانتخابات هي الوسيلة المتاحة للمواطنين لكي ينتخبوا ممثلهيم ومن ينوب عنهم في ادارة عمل جماهيري مهم جدا باخلاص وكفاءة واجتهاد".

انتخاب الأفضل 
وتابع: "من المفروض ان الانسان العاقل والطبيعي ان ينتخب الافضل لكي ينوب عنه ويمثله. نحن في قائمتنا نعتبر موقع رئيس سلطة محلية او العضوية في ادارتها هو موقع شغل وموقع عمل ومن يشغل هذا الموقع من الضروري ان يكون اجيرا مخلصا عند من استأجره وانتخبه كي يخدمه بالشكل المتفاني والمخلص والجدير بالأجرة التي يتقاضاها مقابل شغله في هذا الموقع وهو كذلك خاضع للمراقبة والمساءلة عن عمله". ولخص قائلا: "من واجبنا جميعا ان ندعم هذه القائمة باخلاص وقوة وتفانٍ ونقنع اكبر عدد ممكن من المؤيدين والناخبين لهذه القائمة". وخاطب الشباب قائلا:" انتم يا شباب انتم المستقبل لكم ومستقبلنا متعلق فيكم لذلك عليكم العمل بهمة وشجاعة وهدوء وتناصح، لا تتهاونوا فانتم تدعون الى الافضل الى الانسب والاجدر".


تكريس وتوثيق النزعة الجماعية
كما وتحدث الطالب الجامعي جواد خمايسي خلال الاجتماع وقال:" الشباب اليوم بالرغم من المحبطات الكثيرة يبقى يمثل الأمل والمستقبل، ويتم التعويل عليه في بناء الغد المشرق، فهو يمثل الورقة الرابحة في مختلف المشاريع التي يتم تبنيها لما يمتلكه الشباب من طاقة وحيوية وروح التجدد والتغيير، فضلا عن كونه العنصر المفضل لتجميل واجهات العمل اليوم في مختلف الميادين. والقوة الأكثر رغبة في العمل الجماعي، ومن الضروري تكريس وتوثيق هذه النزعة الجماعية لديهم". واضاف جواد خمايسي: "كما ويمثل الوجود المتطلع نحو احتلال موقع اجتماعي مرموق في ظل التزاحم الموجود للعمل في مختلف القطاعات، وانتظار الجهة التي توظف امكاناتهم وقدراتهم. اهمية الحراك الشبابي في العملية الانتخابية التعويل والارتكاز عليهم ، وبناء على ذلك:
- تعتبر المشاركة الشبابية الفاعلة في العملية الانتخابية ذات اهمية كبيرة على صعيد تحديد الحصيلة الانتخابية.
- مشاركة الشباب تكسبهم مهارات التخطيط، والقيادة، والعمل الجماعي، والعديد من المهارات الحياتية الأخرى، كما أنها تنمي لديهم الإحساس بالمسؤولية تجاه المجتمع وإحساس بالاعتزاز بالنفس، والثقة في القدرات الذاتية.
وفقا لعلاقة المحصلة المتبادلة، فإن مشاركة الشباب تعزز وتساهم في خلق قيادات مستقبلية قادرة على تحمل المسؤولية الكاملة في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والارتقاء بمقدراته.
- المشاركة الشبابية على صعيد الانتخابات تنمية للشعور بأهمية ودور هذه الشريحة في رسم خارطة الاستحقاق الانتخابي.
- الحراك الشبابي نحو الانتخابات تأكيد لدورهم الفعلي في صناعة القرار وبناء المستقبل.
- المشاركة الشبابية تكسبهم المزيد من الاحترام في المجتمع، ويجعلهم يلمسون قوة تأثيرهم على الواقع، وكذلك قدرتهم على تغيير الذات.
- المشاركة الشبابية الفاعلة تساهم على خلق المواطن المنتمي الذي يشكل القاعدة الاساس للعملية السياسية السليمة وبالاتجاه الصحيح".

"حملتنا ابهرت الجميع بصدق توجهاتنا"
وفي النهاية تحدث المهندس محمود خمايسي، وشكر في كلمته الحضور الكبير على الدعم والمؤازرة ومكررا شكره للكلمات التي تحدث بها الخطباء اثناء حفل افتتاح المقر الانتخابي. واكد خمايسي بالقول: "هذا المقر اليوم وحتى نهاية الانتخابات وعلى مدى الايام هو بيتكم الدافئ الذي يجمعنا على المحبة واللحمة والتكاتف كأخوة، اهل اقارب، واصدقاء لما فيه مصلحة بلدنا. حضوركم الملتزم والمعبر عن التفاف كل عائلات البلدة حول قائمتنا الانتخابية, بالنسبة لي كمرشح وللطاقم الانتخابي هو منح كامل الثقة لنا بحمل أمانة وحدة بلدتنا وهيبتها امام البلدات على احسن وجه وبشكل يأتي لنا بأروع النتائج".

التغيير الصادق والأمين
وتابع: "حضوركم يعني لنا كامل المشاركة في طرح الآراء والافكار والمشورة التامة. قائمتنا والحمد لله طافحة بالتخصصات والمهارات العلمية والادارية وكذلك حولنا عشرات المهارات من اصدقاء واخوة داعمين من باقي اهالي كفركنا جاهزون للتطوع والالتزام بكل المهام التي نكلفهم بها لمصلحة البلد ولدعم مشورنا. النظام والتنظيم مقياس النجاح وتحقيق مكاسب لأفراد مجموعات وشعوب. انظروا حولكم الى مدى احترام والتقديم الجماعي الذي نحظى به من قبل اهلنا ومن قبل المتنافسين فيما يخص تصرفاتنا وشكل ومضمون حملتنا التي ابهرت الجميع بصدق توجهاتنا وجديد وقوة شعاراتنا الانتخابية وقوة وبلاغة طرحنا للمادة الاعلامية الجريئة القوية والمعبرة عن طموحات كل من يبحث عن التغيير الصادق والأمين لمصلحة بلد وليست فئة ومجموعات". وختم المهندس محمود خمايسي حديثة قائلا:" هذا الاعجاب والتشجيع يجب أن نحميه لباقي الأيام لنستثمره في صناديق الاقتراع ومدى نجاحنا بذلك يعتمد على مستوى وعينا الفردي والجماعي في شرح وإيصال مشروعنا الانتخابي للناس وشكل تصرفاتنا الواعي والحضاري مع الغير في الحارة والشارع. وفقنا الله لما يحبه ويرضاه".
يذكر انه تحدث خلال الاجتماع كل من الاستاذ نظمات خمايسي (ابو اياد) الذي بارك افتتاح المقر الانتخابي لقائمة التنمية والاصلاح، كما وشدد على دور الشباب في التغيير. وتحدث الحاج خليل خمايسي (أبو ماجد) الذي بارك في بداية حديثه الحضور الكريم مشددا على اهمية الوقوف يدا بيد لانجاح المشروع المبارك، الذي يخدم مصلحة بلدنا الحبيب ويمثل كافة شرائح البلدة".

مقالات متعلقة