فنانين

لاميتا: لا ارتبط بفاشل ولا اتزوج من رجل لست مغ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لاميتا فرنجية: لا ارتبط بفاشل ولا اتزوج من رجل لست مغرمة به

النجمة لاميتا فرنجية:

أحياناً نلتقي بأشخاص لا يتمتّعون بالمواصفات التي نحبّها ولكننا نعجب بهم. ولكن طبعاً المعاملة الحسنة مهمة والمهم أن يحبّني الرجل لشخصي لا ليفاخر بي أمام الناس فقط لأنني معروفة أو مشهورة

أثبت نفسي كامرأة وكفرد نافع في المجتمع. وبعدما حققت نفسي بتّ ألاحظ أنّ نسبة الطلاق كبيرة وأنّ في معظم الزيجات ترتبط الفتاة بالميسور ماديّاً ليؤمّن لها نوع ال حياة التي تريدها سواء أكانت تحبّه أم لا


أكدت النجمة لاميتا فرنجية أنها لا تقبل الزواج من رجل لا تحبه من أجل أن يريحها ويدعمها مادياً، وقالت :" تفكيري في موضوع الزواج يختلف عن كثير من الفتيات اللواتي يسعين إلى الارتباط بعد إنهاء الدراسة الجامعية. بالنسبة إليّ لطالما أحببت أن أختبر ذكائي وقدرتي على النجاح وأن أثبت نفسي كامرأة وكفرد نافع في المجتمع. وبعدما حققت نفسي بتّ ألاحظ أنّ نسبة الطلاق كبيرة وأنّ في معظم الزيجات ترتبط الفتاة بالميسور ماديّاً ليؤمّن لها نوع الحياة التي تريدها سواء أكانت تحبّه أم لا. أما أنا فلم أشأ أن أعيش هكذا وأن أتزوّج بشخص يريحني ويدعمني ماديّاً ولا أكون مغرمة به".


وقالت لاميتا في مقابلة مع صحيفة "الجمهورية" :" اليوم بتّ أكثر هدوءاً وأشعر بأنني جاهزة للارتباط لانني أشعر بالرضا الذاتي وبالفخر إزاء ما حققته رغم أنّ لدي الكثير من الأحلام والطموح ولا زلت أسعى للتقدّم. ويفترض بمن قد أغرم به أن يكون ناجحاً. أنا لا أستطيع أن أرتبط بفاشل. كلّ الذين ارتبطت بهم كانوا ناجحين في ميادين عملهم وطموحين مثلي وأكثر".


افضّل صاحب الشخصيّة القويّة

أما عن مواصفات الحبيب تقول لاميتا: "أفضّل الجاذبية على الجمال سواء في الرجل أو المرأة وأحب صاحب الشخصيّة القويّة. العيون تهمّني كثيراً لانها مرآة الشخصية ولا شروط محددة لانه أحياناً نلتقي بأشخاص لا يتمتّعون بالمواصفات التي نحبّها ولكننا نعجب بهم. ولكن طبعاً المعاملة الحسنة مهمة والمهم أن يحبّني الرجل لشخصي لا ليفاخر بي أمام الناس فقط لأنني معروفة أو مشهورة".

إقرا ايضا في هذا السياق: