الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

عائلة فروجة من قلنسوة: نستنكر البيان الداعم لمصطفى ناطور لرئاسة المجلس البلدي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/09/13 18:39,  حُتلن: 22:01

عائلة فروجة:

نحن عائلة فروجة نستنكر ونتنصل من البيان الصادر يوم الجمعة 23.8.2013 والذي صدر بإسم عبد القادر قاسم فروجة والذي ذكر فيه بأن عائلة فروجة تدعم مصطفى ناطور للرئاسة

أمجد فروجة عضو في لجنة عائلة فروجة:

أضع أمامي هدفا واضحا وهو دعم المسيرة التربوية والتعليمية في بلدتنا قلنسوة

تقرر ألا يتم ترشيح الحاج عبد القادر فروجة للعضوية كونه سيسافر لأداء مناسك الحج 

بعد أن عممت عائلة فروجة قبل فترة بيانا حول ترشيح الحاج عبد القادر قاسم فروجة (أبو ايهاب) لعضوية بلدية قلنسوة، والتأييد لمرشح الرئاسة مصطفى ناطور، الا أن هنالك اشخاصا من العائلة رفضوا هذا التوجه، ونفوا ما كتب في البيان جملة وتفصيلا. وعليه، وعممت لجنة عائلة فروجة بيانا وضحت من خلاله موقفها وجاء فيه:"نحن عائلة فروجة نستنكر ونتنصل من البيان الصادر يوم الجمعة 23.8.2013 والذي صدر بإسم عبد القادر قاسم فروجة والذي ذكر فيه بأن عائلة فروجة تدعم مصطفى ناطور للرئاسة".


الحاج عبد القادر قاسم فروجة

وتابع البيان:"من هنا نعلن الامور التالية:"
1 - إن هذا البيان لا يمثل عائلة فروجة اطلاقا بل هو بيان صادر عن عبد القادر قاسم فروجة ولا يمثل الا شخصه فقط وبشكل فردي.
2 - إن عائلة فروجة لم تجتمع بعد ولم تختر مرشحها والذي سيمثلها بالانتخابات القادمة.
3 - عائلة فروجة ستجتمع وستختار مرشح للعائلة بصورة ديمقراطية والذي سيمثلها بالانتخابات القادمة بإسم قائمة البرج والذي سيقوم بخدمة بلدتنا واهالي بلدتنا باخلاص كامل.
5 - عائلة فروجة ستخوض الانتخابات باسم قائمة البرج والمعروفة كقائمة مستقلة منذ عشرات السنين ولنا الخيار في اختيار الرجل المناسب لإدارة البلد كرئيس. وفقنا واياكم لعمل ما هو خير لبلدتنا الحبيبة قلنسوة".

إعادة إعمار بلدة قلسنوة
وقال عبد القادر فروجة في وقت سابق: "هذا الدعم والتأييد لمرشح كل الناس مصطفى ناطور يأتي من حبنا لبلدنا وحرصنا الكبير على خدمة المصلحة العامة، وإعادة إعمار بلدتنا الجريحة، ونحن ندعم مصطفى ناطور لرئاسة البلدية بسبب تجربته الطويلة ونجاحه الكبير على مدار عشرين عاما في العمل الجماهيري والاداري".

الإعلان عن المرشح الجديد
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع أمجد فروجة عضو في لجنة عائلة فروجة، قال:"تقرر أن لا يتم ترشيح الحاج عبد القادر فروجة للعضوية كونه سيسافر لأداء مناسك الحج، وفي الايام القريبة سوف نعلن عن المرشح الجديد للعضوية في العائلة، كما اننا سنحاول أن يكون موقفنا داعما لمرشح الرئاسة مصطفى ناطور، وأي شخص لديه ميول أخرى فنحن نحترم قراره".


مصطفى ناطور

مقالات متعلقة