الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

بير ميرتساكر مدافع الارسنال:قدوم مسعود أوزيل نعمة للأرسنال

كل العرب
نُشر: 06/09/13 08:50,  حُتلن: 20:41

ميرتساكر : 

أعتقد أن الارسنال يمكنه أن يفخر بأن لاعباً بقدر مسعود أوزيل اختار هذا النادي  تحدث آرسن فينغر بإيجاز عن مسعود ولكنه لم يحتج حقاً إلى رأيي
 

أعرب مدافع نادي أرسنال بير ميرتساكر عن سعادته الشديدة بانضمام مواطنه الدولي الألماني مسعود أوزيل إلى الغنرز في آخر أيام سوق الانتقالات واصفاً اللاعب بأنه هبة للفريق.



الأرسنال ولندن 
وقال ميرتساكر :" كنا تحدث أثناء المباريات الدولية طبعاً  كنا نناقش تجاربنا وتعامل المدرب معنا وتحدثنا عن المدينة ولاعبي الفريق  لم يسمع مني إلا الأمور الجيدة عن الأرسنال ولندن  كان مسعود يعلم أيضاً أنني ولوكاس بودولسكي نشعر بأننا في وطننا هناك  أعتقد أن هذا كان في مؤخرة عقله ولعله لعب دوراً في قراره ".

الصفقة هبة 

وأضاف : " أعتقد أن الارسنال يمكنه أن يفخر بأن لاعباً بقدر مسعود أوزيل اختار هذا النادي  تحدث آرسن فينغر بإيجاز عن مسعود ولكنه لم يحتج حقاً إلى رأيي  تابع مسيرة مسعود لفترة طويلة وكان دائم الإعجاب به بالنسبة لنا  الصفقة هبة كانت هبة لي أن آتي إلى هنا  والأمر ذاتة  ينطبق على لوكاس  لماذا يختلف الأمر بالنسبة لمسعود ؟ ".

أحتراف اللعبة 
واختتم حديثه قائلاً:"عليك أن تكون صادقاً وتقول أنني الخيار الثالث لهذه المهمة لكن نعم أقود الفريق الآن فوق أرضية الملعب وهذا شرف كبير لي أعتقد أن هذه من علامات اعتراف المدرب بقدراتي ويرى كثيرون أنني أسخر خبرتي للأرسنال أحترف اللعبة منذ عشر سنوات لذا لدي خبرة طويلة ومررت بالكثير من المواقف إذا كانت القيادة عرفان بهذا فأنا راضٍ ".



مقالات متعلقة

Got